fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

مفاجأة.. لماذا استبعد مارسيل كولر الثنائي رضا سليم ورامي ربيعة من لقاء إنبي؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد العناصر الأساسية من المشاركة أمام نادي إنبي في المباراة المقررة بين الطرفين مساء اليوم في نصف نهائي كأس مصر.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويخوضها الفريق على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتذاع على قنوات “أون تايم سبورت”، فيما شهدت القائمة انضمام أنطوني موديست بالإضافة إلى أكرم توفيق لأول مرة بعد العودة من الإصابة.

إقرأ أيضا:ً

ميدو يعلن الموقف الكامل لتعاقد النادي الأهلي مع أحمد فتوح

ميدو يطلقها صريحاً.. كهربا لن يتم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لهذا السبب!!

مفآجات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في كأس مصر.. كولر يدفع بالقوة الضاربة

نجم الزمالك يطلب رحيل ” ساحر” الأهلي قبل انضمامه رسميًا .. الحقيقة كاملة

شوبير يحسم الأهلي بشأن انضمام مطرود كولر إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات

إعلامي يفجر مفاجأة مدوية بشأن انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي وسر تدخل شيكابالا

غيابات بالجملة واستبعاد المتمرد.. كولر يكشف قائمة الأهلي قبل مواجهة إنبي بكأس مصر

التشكيل المتوقع.. كولر يدفع بالساحر والمسمار أمام إنبي بكأس مصر

واستبعد كولر الثنائي رضا سليم، وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة أمام مبارتي سان جورج الأثيوبي ذهاباً وإياباً، حيث لم يصبح اللاعب جاهزاً فنياً أو طبياً، بالإضافة إلى معاناته من آلام خفيفة في الركبة.

ودخل رضا سليم قلوب الجماهير الحمراء، بعد المستوى الطيب الذي قدمه في المشاركة الأولى له مع الفريق أمام المصري البورسعيدي في مستهل مشوار النادي الأهلي في الدوري العام، بالمباراة التي انتهت برباعية نظيفة.

ويستهدف الجهاز الطبي إلى معرفة الشكوى بالكامل من أجل سرعة التعامل معها، وتجهيز اللاعب لمباريات الدوري الأفريقي، بالإضافة إلى المباريات المقبلة في الدوري العام، والتي تم تأجيل الجولة الثانية منها للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بسبب مباراة دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، يعاني رامي ربيعة من “خراج” في القدم، ما سوف يجعله يغيب عن المشاركة مع الفريق في لقاء اليوم، ويشارك بدلاً منه ياسر إبراهيم بعد تجهيزه بشكل أفضل في آخر دقائق مشاركة بالمباراة الماضية في إياب الفريق أمام سان جورج.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى إجراء التدوير مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى الجاهزية للجميع، وأن يشارك اللاعبين في البطولات المحلية والإفريقية على خطى ثابتة، وبمستويات متقاربة للجميع.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …