fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

مفاجأة مؤلمة.. كيروش يتسبب في استبعاد نجم الأهلي من مواجهة الرجاء في السوبر الإفريقي

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيلة الأقرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي، غداً الأربعاء، في المباراة المقامة على ملعب أحمد بن علي المونديالي في تمام السابعة مساء.


وعقد موسيماني جلسات نفسية هامة مع اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في كأس العرب، وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأيمن أشرف منتخب مصر ، علي معلول منتخب تونس، وبدر بانون منتخ المغرب.



وطالب موسيماني من اللاعبين إغلاق ملف كأس العرب وعدم التفكير فيما مضى، والتركيز مع الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي، وتشجيعهم على الفوز وتحقيق بطولة هامة في تاريخهم وتاريخ المارد الأحمر.




وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم أمس الإثنين، انضمام اللاعبين الدوليين المشاركين في كأس العرب، عقب حصولهم على راحة بعد انضمامهم لمعسكر الأهلي في قطر.



وودع منتخب المغرب بطولة كأس العرب من  دور ربع النهائي أمام منتخب الجزائر، وخسر منتخب تونس أمام الجزائر في نهائي البطولة، بينما خسر منتخب مصر أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.




كيروش يتسبب في استبعاد مدافع الأهلي

استقر الجهاز الفنى للنادي الأهلي على استبعاد أيمن أشرف، مدافع الفريق، من المشاركة فى مباراة السوبر الافريقى أمام الرجاء المغربي.


ورغم تأكيد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق بمشاركة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية، إلا أن موسيماني يخشى المجازفة باللاعب العائد من الإصابة مع منتخب مصر مؤخرًا.



وأصيب أيمن أشرف بجزع في الرباط الداخلي للركبة مع منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش، في مباراة الجزائر في دور المجموعات بكأس العرب، حيث خضع اللاعب لجلسات طبية وتأهيلية لمعرفة احتمالات مشاركته في كأس السوبر.





وخضع أيمن أشرف لمجموعة من الاختبارات الطبية الدقيقة، واجتاز مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، الذي لم يتعرض لأي آلام خلال الاختبارات، تحت إشرف طبيب الأهلي.



وتُوج الأهلي بلقب النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بعد الفوز بنتيجة 2-0، حيث يسعى للفوز مجددًا هذه المرة على حساب الرجاء البيضاوي في قطر.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟