الأحد , 26 يونيو 2022

مفاجأة مدوية.. الأهلي يفاوض مدرب التشيك رغم تجديد عقد موسيماني

أكدت تقارير صحفية تشيكية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دخل في مفاوضات مع مدرب المنتخب التشيكي رغم تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.

 


وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق عن تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي، لمدة موسمين مقبليين، حيث كان من المفترض نهاية عقده بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

 


وأوضحت التقارير التشيكية، أن ياروسلاف زيلافتش المدير الفني لمنتخب التشيك، تلقى عرضًا من النادي الأهلي، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

وفجرت صحيفة “ruik التشيكية”، مفاجأة من العيار الثقيل، عن تلقي ياروسلاف زيلافتش عرض من القلعة الحمراء، خاصةً أن عقده ينتهي مع المنتخب التشيكي في يونيو المقبل.

 

 

وتابعت: “المدرب لن يجلس بدون عمل بعد انتهاء عقده مع منتخب التشيك، في ظل وجود عرض من الأهلي للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وسيكون لديه الترحيب بخوض التجربة”.

 

 

وأعلن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 


وأوضح النادي في بيان رسمي، أنه تم تجديد عقد المدير الفني، ليستمر في منصبه لمدة موسمين مقبليين، واستمراره داخل التتش.

 

 

وكان بيتسو موسيماني، أعرب عن سعادته بتجديد عقده مع القلعة الحمراء للاستمرار في قيادة الأهلي لمدة موسمين جديدين بخلاف الموسم الحالي.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي بالتراجع عن قراره برحيل المُخادع ويفضل استمراره

 

وتضمن عقد المدير الفني مع القلعة الحمراء، وجود شرط جزائي لمدة 3 أشهر في حال فسخ العقد، مع وضع بند يمنع الجنوب إفريقي، من الرحيل بشكل مفاجئ.

 


كما اشتمل العقد، على أنه في حال رغبة موسيماني الرحيل عن التتش، عليه إخطار القلعة الحمراء قبلها بأسبوعين بشرط أن لا يكون هناك مباريات هامة في دوري أبطال إفريقيا، أن مباريات مع فرق الستة مراكز الأولى بالدوري العام.

 


ووافق النادي الأهلي، على رفع قيمة راتب المدير الفني، إلى 180 ألف دولار شهريًا بالموسم الأول، على أن يكون الموسم الثاني له براتب 190 ألف دولار.


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

المدير الفني الجديد للأهلي.. الاستقرار على ملامح الطاقم المعاون

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع أحد المدربين الأجانب وذلك من أجل تولي القيادة …