الثلاثاء , 24 مايو 2022

مفاجأة مدوية.. الخطيب يوافق على عرض بيتسو موسيماني الجديد

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الموافقة على العرض الجديد الذي حصل عليه المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

واتخذ الخطيب قراراً بالموافقة على منح موسيماني الفرصة للانطلاق في التحليل لمباريات كأس الأمم الإفريقية المقرر أن تنطلق غداً الأحد في الكاميرون ويشارك فيها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

 

وسادت حالة من الجدل بشأن رحيل موسيماني خلال الفترة الماضية، ودارت العديد من التكهنات الشديدة بشأن قبول النادي الأهلي رحيله بعد الوصول إلى طريق مسدود في التجديد، وهو الأمر العار تماماً عن الصحة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موافقة الخطيب على العرض الخاص بتحليل موسيماني لكأس الأمم الإفريقية على إحدى القنوات الفضائية المصرية، يعود إلى ترضية مسبقة قبل تجديد التعاقد بشكل رسمي.

 

وتواصل موسيماني مع الخطيب من أجل الموافقة على العرض، وشدد على أن هذا الأمر لن يتنافى على الإطلاق مع عمله في الجهاز الفني للأهلي، خاصة أن البطولة مؤقتة، ولن تستمر كالدوري الإنجليزي أو الدوريات الأخرى الطويلة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طرح اسم قوي للعمل في جهاز موسيماني وضغوط من الخطيب لإنهاء التعاقد

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي للخطيب، أنه سوف يكون في غاية السرور إذا تمت الموافقة على هذا الأمر، ليقرر “بيبو” الموافقة على القرار بشكل فوري، بسبب رغبة المدير الفني، ورؤية الخطيب بأن الأمور لن يتعارض على الإطلاق مع عمله.

 

ويرغب “بيبو” في تسهيل التعاقد الجديد مع المدير الفني للنادي الأهلي، في ظل رغبة كل الأطراف إلى الإبقاء على المدير الفني، بالإضافة إلى تزكية لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، أن يكون موسيماني على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي لفترة إضافية أخرى.

 

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يتم التوافق على التجديد لموسيماني، خاصة بعدما اتفق بيبو على رفع راتب المدير الفني، والمكافآت الخاصة بالحصول على البطولات المحلية والقارية، خاصة أن المدير الفني يحظى بعدد وافر من البطولات منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ويتمتع موسيماني بعلاقة مميزة مع الجماهير الحمراء، بالإضافة إلى علاقاته المميزة مع أفراد الجهاز المعاون، واللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف، والذين تجمعه بهم علاقة كبيرة ومميزة داخل وخارج الملعب من أجل تسهيل مهمة الأهلي في حصد الألقاب.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …