السبت , 25 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

منافسة جديدة.. بيراميدز يزاحم الأهلي على صفقة الموسم

دخل مسؤولو نادي بيراميدز سبورت، في مزاحمة قوية مع النادي الأهلي للحصول على توقيع أحد أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت تقارير صحفية مغربية، إلى أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع المغربي أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي المغربي، بالموسم الجديد.

وأوضحت التقارير، أن بيراميدز سبورت يخطط للتعاقد مع اللاعب المغربي، لتدعيم خط هجومه بالانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت: “اللاعب المغربي معروض على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ويلقى قبول كبير من جانب أعضاء لجنة التخطيط وكذلك محمود الخطيب رئيس النادي.

وتابعت: “المدرب الجنوب إفريقي سوف يحسم موقف اللاعب خلال الأيام المقبلة، خاصةً أنه كان قريب من التتش في الموسم الماضي”.

من ناحية أخرى أشارت تقارير مغربية، بأن الكعبي يخطط للرحيل عن الوداد، ورفض تمديد عقده الذي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، رغم المفاوضات العديدة من جانب سعيد الناصيري رئيس الفريق المغربي.:

وأشارت، إلى أن سعيد الناصيري رئيس الوداد، بدأ في التفاوض مع وليد آزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، لتعويض الرحيل المنتظر لمهاجمه أيوب الكعبي أحد هدافي الدوري المغربي، والذي تألق بشكل ملفت للأنظار.

وكان الكعبي قد قاد الوداد نحو التتويج بلقب بطولة الدوري المغربي 2021، كما صعد إلى نصف نهائي كأس العرش المغربي، ونصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ودعها الفريق بعد الخسارة أمام كايزر تشيفز بهدف نظيف في المغرب والتعادل السلبي في جنوب إفريقيا.

ويأتي انتهاء عقد الكعبي مع الوداد، وكونه سيصبح لاعبًا حرًا، مشجعًا للجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من أجل ضم المهاجم المغربي، في ظل وجود توصية بضرورة التعاقد مع مهاجم مميز، مع محمد شريف المتألق أيضًا في قيادة هجوم الشياطين الحمر.

وكان الكعبي قريبًا من الأهلي في الموسم الماضي، لكن الصفقة لم تكتمل، بعدما طالبه وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، بالانضمام لنادي الوداد، للتواجد في المنتخب المغربي.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، مساء يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد أيضاً

قبل الجميع| تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر + الموعد والقنوات الناقلة

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً ولا يقبل القسمة على اثنين أمام إنبي في المباراة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *