الإثنين , 23 مايو 2022

مفاجأة مدوية.. عودة مانويل جوزيه للقلعة الحمراء بقرار من العيار الثقيل

اتخذ النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن عودة المدير الفني الأسطوري البرتغالي مانويل جوزيه إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى من أجل قيادة فعاليات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي تدخل من أجل إعادة المدير الفني السابق إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفادة من خبراته الرهيبة في كرة القدم.

 

وأضاف المصدر، أن الأصوات داخل شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، اقترحت عودة البرتغالي من أجل استغلال اسم الأهلي من الناحية الاستثمارية والتسويقية مدمجاً مع الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدير الفني الأسبق وصاحب الإنجازات الكبيرة في القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر على أن أعضاء شركة الكرة، شددوا على أن كرة القدم أصبحت صناعة متكاملة بين عدة جوانب استثمارية واقتصادية ومادية وأيضاً لجانب الخبرة والتسويق ووجود الوجوه ذات القبول قوة للغاية تحقق الأهداف.

إقرأ أيضاً:

بدهاء شديد أمام الخطيب.. موسيماني يغازل هؤلاء لتكوين جبهة تحميه من الرحيل

وأوضح المصدر أن الأصوات العديدة داخل شركة الكرة تطالب بإنشاء أكاديميات للنادي الأهلي في بعض الدول الأوروبية وعلى رأسها البرتغال من أجل قيادتها البرتغالي مانويل جوزيه والإشراف على الأكاديميات هناك من أجل اكتشاف المواهب الجديدة التي تضخ لفريق الكرة من جهة، ويتم تصديرها إلى الأندية الأخرى على الصعيد الأوروبي العالمي من جهة أخرى.

 

من جهة أخرى، ارتفعت الأصوات المطالبة بأن يتم إنشاء أكاديميات واسعة المدى في الدول الإفريقية من أجل سهولة استقدام وتسويق المواهب الكبرى من وإلى النادي الأهلي، على صعيد الناشئين واللاعبين المخضرمين ولاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتم بلورة كل هذه الأمور خلال الفترة المقبلة في اجتماعات شركة الكرة بقيادة العملاق ياسين منصور، والذي يعمل دائماً في صمت من أجل خدمة كيان النادي الأهلي في شتى المحافل وعلى كافة الأصعدة.

 

وكان منصور وعد في وقت سابق باستقدام عدد وافر من الصفقات المميزة إلى النادي الأهلي، والتي يحتاجها الفريق الكروي الأول في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يتم التحرك بأقصى سرعة في الأطروحات سالفة الذكر، من أجل توفير الأموال والملايين الطائلة على المدى البعيد باكتشاف مواهب جديدة من الأكاديميات المقرر أن تفرز للأهلي لاعبين من العيار الثقيل والمميز.

شاهد أيضاً

الخطيب يرد هدية إيسترن كومباني بشكل سريع ويفاجئه بهذا التحرك

فاجئ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسؤولي نادي إيسترن كومباني، عقب تأجيل مواجهة …