الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

مفاجأة مدوية في الأهلي.. التعاقد مع ثنائي جديد في الهجوم والاعتماد على الداهية الصغير (فيديو)

يجهز النادي الأهلي مفاجأة مدوية خلال الفترة المقبلة في الخط الأمامي للفريق، عبر الاستعانة بالوجوه الشابه وإنهاء التعاقدات مع الصفقات الجديدة من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين ينخرطون مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي يجهز مفاجأة مدوية خلال الفترة القادمة عبر التعاقد مع ثنائي سوبر، تم الحصول على خدماتهم بشكل رسمي في الخط الأمامي.

وأضاف زاهر أن موسيماني منح الضوء الأخضر على تواجد مهاجم صغير يمتلك إمكانيات فنية قوية في قطاع الناشئين، يراهن عليه المدير الفني الجنوب إفريقي، وذلك ضمن ثلاثي يضع موسيماني عينه عليه في القطاع، ولكنه يولي المهاجم الداهية الصغير اهتماماً غير مسبوق بالتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي ومنحه الأسبقية في الخط الأمامي بجوار محمد شريف.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أنه سوف يحتفظ باسم اللاعب حفاظاً عليه، وأنه من النادر أن يقوم الأهلي بتصعيد لاعبين في قطاع الناشئين والاعتماد عليهم بشكل أساسي، وهو ما سوف يفعله موسيماني خلال الأيام المقبلة لأنه لاعب مفاجأة ويمتلك إمكانيات قوية.

وتابع: “على ضمانتي ومسئوليتي الشخصية أن هذا اللاعب اعطى موسيماني عليه الضوء الأخضر، وأن المدير الفني لديه عين قوية في اللاعبين المميزين”.

وأعلن زاهر أن موسيماني استقر على استعادة الثلاثي أحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة السكندري، وأحمد ياسر ريان لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، وعمار حمدي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وذلك من أجل مشاركتهم المنتظمة مع الفريق خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي.

وعقد موسيماني جلسة خاصة وهامة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد ما حدث أمام سموحة السكندري من خطأ نتج عنه إهدار الثلاث نقاط وهزيمة الفريق المباراة الأولى له في الدوري العام للموسم الجاري.

وقال المدير الفني للشناوي: ثقتي فيك كبيرة، وطبيعي أنك تكون جيد، ولا تنسى أنك حارس كبير ومميز ولديك العديد من المقومات الجيدة، حيث قال له “مفيش جديد” فأنت الحارس رقم واحد في الفريق.

وحصل الفريق على راحة من تدريبات اليوم على أن يستأنف رحلته الاستعدادية للجونة بداية من غد الخميس، حيث يخوض المواجهة يوم الجمعة المقبل في ضغط بدني غير مسبوق للمباريات المحلية.

شاهد أيضاً

سر فشل صفقة بواليا.. واعتراف جديد يؤكد خسارة الأهلي 10 ملايين دولار

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف مساء الاثنين باستاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *