الإثنين , 27 يونيو 2022

مفاجأة مدوية في ملف المدير الفني الأجنبي.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من رحيل قمصان

أنهى مسئولي الأهلي وأعضاء شركة الكرة، السباق حول التعاقد مع مدير فني أجنبي، في الفترة الحالية، بسبب عدم الاتفاق من الناحية المادية.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع الثنائي البلجيكي يانيك فيريرا، أو الألماني فاجنر، لقيادة أحدهم تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

واكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، غن الثنائي فاجنر ويانيك فيريرا خارج حسابات الأهلي تماما، والأهلي استبعد الثنائي من المفاوضات أو تعيين احدهم مديرًا فنيا للمارد الأحمر في المرحلة القادمة.

وأوضح أن الأهلي غير مهتم بجنسية المدير الفني، لكن يريد صناعة وبناء مشروع تحت راية مدرب جيد، يهتم بكل شئ في الفريق ويطور اللاعبين.

رحيل سامي قمصان

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية، تلقي سامي قمصان المدير الفني الحالي والمؤقت للاهلي، عروضًا من أحد أندية الدوري، لتدريبها عقب تعيين مدير فني أجنبي جديد.

وأكدت المصادر المقربه لموقع أخبار الأهلي، أن قمصان سيكون متواجد في الجهاز الفني الجديد وما تردد بشأن رحيله ليس له أساس من الصحة.

ولفتت المصادر، إلى أن الأهلي مهتم بما يقدمه سامي قمصان مع الفريق، لذلك سيكون هو المساعد الأول للمدير الفني الأجنبي.

ونوهت، أن المدير الفني الجديد سيتم الإعلان عنه بعد مباراة بيراميدز، ويتولى زمام الأمور بعد مباراة الجونة في الدوري الممتاز.

ومن جانبه، أشار “شوبير”، إلى أن سامي قمصان سيكون مدير فني للأهلي، في مواجهتي بيراميدز وسموحة، وبعدها بنسبة كبيرة سيعلن الأهلي عن المدير الفني الجديد للفريق.

وشدد على أن قمصان سيكون المدير الفني في تلك المواجهتين حتى وإن أعلن الأهلي المدير الفني الجديد.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، يوم الأحد القادم.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …