fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

في مفاجأة غير متوقعة، ومدوية لجماهير النادي الأهلي، فجر الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، خبر كنا نشرناه منذ يوم على صدر صفحاتنا في Ahly News.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه “من الآخر” على “شعبي إف إم”، أن المحادثات الأهلاوية مازالت مستمرة مع نادي بشكتاش التركي للحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق التركي.

 

الأكثر قراءة:

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

في نهاية عقده.. الأهلي يناقش عروض المخضرم لرحيله الرسمي عن الفريق

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

رسالة المغرب.. كولر يعقد اجتماع حاسم مع اللاعبين ويكثف من التدريب على هذه الخطة

أول رد رسمي من قائد الأهلي بعد أنباء رحيله عن القلعة الحمراء.. كواليس مٌثيرة

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الأهلي سوف يتعاقد مع موليكا في حال تعاقد الإدارة التركية مع أحد المهاجمين الإيطاليين، وهو ما سوف يجعلها تمنح الفريق موليكا بشكل نهائي وليس عن طريق الإعارة.

 

وأوضح أن صفقة الإيطالي فابيو بوريني سوف تكون الصفقة التي ستعوض رحيل موليكا إلى الأهلي، وأنه في هذه الحالة سوف يحصل الفريق الأحمر على اللاعب بمقابل 4.5 مليون يورو.

ويرى شبانة، أنه في حال تعاقد الأهلي مع موليكا، سوف يخرج برونو سافيو على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى محاولات جادة من قبل إدارة التعاقدات إلى تسويق لويس ميكيسوني إلى نادي محلي.

 

ومن المقرر أن يواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جولته الكبرى مع النادي التركي، خلال الساعات القليلة المقبلة لأجل متابعة آخر المستجدات والتطورات الخاصة باستقدام اللاعب إلى الصفوف الحمراء.

وعكف توفيق على ترشيح عدد من الأسماء إلى مارسيل كولر قبل انضمام أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة مارسيل كولر رفض ضم أي لاعب من أجل “سد الخانة”، مشددين على ضرورة أن يكون اللاعبين المتواجدين مختلفين في الامكانيات والمهارات عن اللاعبين الحاليين.

 

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …