الخميس , 26 مايو 2022

مفاجأة مدوية| ياسين منصور يمنح الأهلي صفقة الأغلى في تاريخ النادي وأهم نجوم إفريقيا

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع واحد من أهم نجوم الكرة الإفريقية والعربية للحصول على توقيعه بالموسم الجاري.

 

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوفه بصفقات نارية ومدوية، من أجل الاستمرار في التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، أن الأهلي فتح خط مفاوضات قوي مع المغربي عبدالرازق حمدالله نجم نادي النصر السعودي السابق، للحصول على توقيعه.

 

وأوضح المصدر، أن ياسين منصور رجل الأعمال في النادي الأهلي، تعهد بالحصول على توقيع حمدالله ودفع راتبه من أجل القدوم إلى ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأضاف: “الأهلي فتح خط اتصال مع عبدالرحيم حمدالله شقيق اللاعب ووكيل أعماله، من أجل التوصل لاتفاق حول إتمام الصفقة”.

 

وتابع: “النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع حمدالله، خاصةً أنها ستكون صفقة انتقال حر، ولن تكلف خزينة المارد الأحمر أي شئ سوى راتبه فقط”.

 

وكان نادي النصر السعودي أعلن في وقت سابق برئاسة معمر آل سعود، عن فسخ عقد حمدالله بصورة رسمية، ورحيله عن الفريق بسبب أحداث فضل النادي عدم الإفصاح عنها.

 

من ناحية أخرى اتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرار جديد قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 


ويستعد “كاف”، لفتح باب قيد الصفقات الجديدة قبل انطلاق البطولة واستثناء الناديين والفتح مبكرًا، حتى يتمكنوا من لعب المباراة المرتقبة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| كاف يحدد موعد السوبر الإفريقي ويفاجئ الأهلي بقرار استثنائي وسار

 

 

وقرر الاتحاد الإفريقي، فتح باب قيد الصفقات الجديدة للناديين، في 15 ديسمبر الجاري، بعد طلب الفريقين نفس الأمر للاستفادة باللاعبين الجدد.

 


وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

 


وأرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي، يخطره خلالها بموعد مباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 

واشتمل الخطاب المرسل من “كاف”، أن المباراة سوف تقام يوم 22 ديسمبر بالعاصمة القطرية الدوحة، بدلًا من 24 من نفس الشهر.

 

كما أخطر الاتحاد الإفريقي النادي الأهلي، أنه سوف يتم السماح للصفقات الجديدة بالمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، وسوف يتم فتح القيد يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري.

 

ومن المقرر أن يقوم الأهلي بقيد السداسي بيرسي تاو، وميكيسوني، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسام حسن، كريم فؤاد، في القائمة الإفريقية من أجل مشاركتهم في المباراة.

 


وكان الأهلي أبدى تمسكه الشديد بخوض نجومه الجدد، مباراة السوبر الإفريقي، خاصةً أنهم أصبحوا من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها المدير الفني.

 

 

على جانب آخر يبدأ المارد الأحمر، استعداداته اليوم للمرحلة المقبلة، حينما يستأنف تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام، عقب الفوز ضد سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري، وتوقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية اليوم داخل ملعب التتش بالجزيرة، قبل استئناف التدريبات الجماعية.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية، عقب اكتساح سموحة برباعية مقابل هدف وحيد بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، بسبب توقف الدوري ومشاركة المنتخب الوطني بكأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن التدريبات الجماعية، بسبب المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العرب، والذي يستعد لمواجهة المنتخب الجزائري، مساء غدٍ الثلاثاء في قمة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، لتحديد المركزين الأول والثاني بعد تأهل المنتخبين لدور الثمانية من البطولة.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …