fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

مفاجأة مصرية كبيرة يزفها وائل جمعة للاعبي المنتخب في الكاميرون وتريزيجيه يوجه رسالة عاجلة

زف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل للاعبين، وذلك بعد الصعود إلى دور الأربعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والفوز على المغرب بهدفين دون رد في دور الثمانية.

 

وتم اعتماد مضاعفة مكافآت الصعود لدور نصف النهائي من قبل وزير الشباب والرياضية، وإبلاغ وائل جمعة مدافع القلعة الحمراء السابق بالقرار من أجل أن يبلغه للجهاز الفني واللاعبين.

 

واستطاع لاعبي المنتخب الوطني أن يكونوا قدر المسئولية الموكلين بها، وقاموا بالوصول إلى العروض المميزة اللازمة للوصول إلى الأدوار النهائية بالتغلب على منتخب المغرب الذي يعد المرشح الأول للفوز بالبطولة في نسختها الحالية.

 

وقام كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بالثناء على أداء ومستوى اللاعبين في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى ثناء الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على مستوى الجميع والجهود والحماس الذي ظهروا به في كافة الأرجاء لمحاولة الفوز بالبطولة.

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكاميرون في المباراة المقررة بين الطرفين في نصف نهائي البطولة يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

من جانبه، ثمن محمود حسن “تريزيجيه” لاعب المنتخب الوطني وأستون فيلا الإنجليزي الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين أمام المغرب، موجهاً الشكر والثناء لكل من ساند المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية.

 

تريزيجيه الذي أهدر العديد من الفرص في المباريات الماضية، لم يهدر اليوم واستطاع أن يحرز هدف الفوز من صناعة محمد صلاح الذي لعب له الكرة في الوقت الإضافي الأولى من الجانب الأيمن وحتى الأيسر ليضعها اللاعب الموهوب بكل قوة في المرمى بعد ضرب التسلل.

 

وأضاف تريزيجيه في تصريحاته لـ”بي إن سبورتس”، أن منتخب المغرب كبير واللاعبين المصريين كانوا قدر المسئولية بعد مرور أكثر من شهر في المعسكر، وأنهم استطاعوا العودة للشوط الثاني بالروح العالية والمكسب الكبير.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن مباراة المنتخب أمام الكاميرون نهائي مبكر، لأنه أصحاب الأرض ويمتلك التنظيم والإجادة، موجهاً الشكر للجماهير المصرية الغفيرة على إعطائهم الثقة في المباريات الماضية، وأن الفريق سوف يكون أفضل بكثير في المباريات المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

٣ قرارات عاجلة في الأهلي عقب وصول منتخب مصر نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …