fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

مفاجأة من العيار الثقيل.. أحمد فتوح في الأهلي بفرمان كولر في والحسم في هذا التوقيت

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص اقتراب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

وقال هاني حتحوت في تصريحات متلفزة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي منح الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، من أجل التفاوض مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك لضمه في الموسم القادم من أجل خلافة النجم التونسي علي معلول.

وقال حتحوت في تصريحات متلفزة ” أحمد فتوح سينتهي تعاقده مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي لذلك سيبقى الوضع مقلقًا بالنسبة لجماهير الفريق الأبيض، في ظل عدم الإعلان الرسمي عن تجديد عقده حتى الفترة الحالية”.

وأضاف في حديثه ” هناك تركيز كبير من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع فتوحيث حيث رض مسؤولو الفريق الأحمر عدة أسماء لخلافة علي معلول، في الصيف الماضي، على المدرب السويسري مارسيل كولر، بينهما ظهير الزمالك لضمه في الصيف المقبل”.

وشدد حتحوت في حديثه أن المدرب السويسري قرر وضع اسم اللاعب أحمد فتوح على رأس أولوياته لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على الرؤية الفنية له، لذلك هناك ترقب أهلاوي كبير لموقف اللاعب الشاب مع ناديه الزمالك في الفترة الحالية.

وأفاد أنه في حال عدم تجديد أحمد فتوح عقده مع الزمالك في يناير المقبل سيصبح صفقة سهلة لصالح النادي الأهلي.

مدرب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد فتوح في مباراة أرتا سولار

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفترة الماضية وتحديدًا في الصيف الماضي التعاقد مع اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتيلاند الدنماركي السابق بعد رحيله عن نادي الزمالك بـ6 أشهر فقط من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر موجهًا ضربة قوية للفارس الأبيض.

وبات إمام عاشور واحدًا من الركائز الأساسية داخل صفوف النادي الأهلي بعد ظهوره بمستوى رائع تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومساهمته في حسم عدد من المباريات الهامة لصالح المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

عاجل.. تركي آل شيخ يخضع لضغوط محمود الخطيب في السعودية!

أبدى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، الخضوع للضغوط التي فرضها الكابتن محمود الخطيب، …