fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الأهلي يٌنهي أزمة كهربا مع الزمالك “كواليس هامة”

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص ملف أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نادي الزمالك بخصوص الغرامة الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمود عبد المنعم كهربا تصل نحو مليوني ونصف دولار لصالح نادي الزمالك بعد فسخ التعاقد من طرف واحد مع الإيقاف لمدة 6 أشهر لحين تسديد الغرامة.

وعلم” أهلي نيوز” أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قام بلفتة طيبة تجاه زميله محمود عبد المنعم طهربا وتنازل عن أحد الإعلانات التي عٌرضت عليه في الفترة الأخيرة من جانب شركة الرعاية للقلعة الحمراء لنجم الزمالك السابق.

وعرضت شركة رعاية خاصة بالنادي الأهلي على محمد الشناوي تقديم إعلان لصالحها بمبلغ مالي جيد إلا أن حارس المارد الأحمر قرر بشكل نهائي التنازل عن الإعلان لصالح كهربا من أجل تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح ناديه السابق الزمالك والتي تصل نحو مليوني ونصف دولار.

مستوى محمد الشناوي يثير جدلا.. ومدرب مصر السابق يعلق | سكاي نيوز عربية

وقرر محمد الشناوي مساعدة زميله محمود عبد المنعم كهربا بعد التنازل عن الإعلان لصالحه ليساهم في رفع الإيقاف عنه، ومن ثم العودة إلى المشاركة مع المارد الأحمر بشكل طبيعي في الفترة القادمة.

وطلب في الساعات الماضية محمود الخطيب عقد جلسة طارئة مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي لحسم ملف محمود كهربا لاعب الفريق وذلك بعد إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني على سرعة حل أزمة نجم المنتخب الوطني لاحتياج الفريق له خلال المباريات المقبلة في ظل الإصابات المتلاحقة للاعبي الفريق القاهري.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وستقام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة السابقة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …