الثلاثاء , 24 مايو 2022

مفاجأة من العيار الثقيل.. نجم عربي جديد على رادار الأهلي في انتقالات الشتاء

في مفاجأة قوية من العيار الثقيل من جانب المسئولين في شركات التسويق، تم وضع اسم أحد اللاعبين العرب المتألقين في بطولة كأس العرب في طريق النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا اسم يوسف البلايلي لاعب قطر القطري على النادي الأهلي في صفقة انتقال حر وأن الأمر بات مطروح على مائدة المفاوضات بالنسبة للاعب.

 

وأضاف المصدر، أن الأمور قد تكون لصالح النادي الأهلي بعد فسخ اللاعب تعاقده بالتراضي مع ناديه القطري، وأنه بات حر في رغبته وانضمامه إلى الصفوف الحمراء أو أي فريق آخر.

 

وشدد المصدر على أن الأمر بات مطروحاً على النادي الأهلي، بعد سلسلة طويلة سابقة من المفاوضات مع اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي كان قريباً من أعتاب الفريق في الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

 

وتم ترشيح بلايلي من قبل أكثر من وكيل لاعبين، وذلك قبل ساعات قليلة من فسخ تعاقده مع ناديه منذ أسبوعين سابقين، وذلك بالتراضي بين الطرفين بدون أية نزاعات على الإطلاق.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عرض مغري لمحترف الأهلي من الإمارات واللاعب يرد بكل حزم على الإدارة!

وكان بلايلي أخطر العديد من المقربين منه في وقت سابق أنه لا يفضل اللعب في القاهرة هذه الآونة، ولكن وفقاً لمقربين منه أنه أصبح يفضل خوض التجربة بعد اشتداد عضد المنافسة المحلية في الدوري المصري.

 

ويلقى الدوري المصري رد فعل قوي منذ الموسم قبل المنصرم، وذلك بسبب اشتداد المنافسة وظهور أندية جديدة على السطح، ساهمت في أن تكون المنافسة قوية على الصعيد المحلي أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة.

 

ويهدف المسئولين في النادي الأهلي إلى معرفة القرار النهائي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بشأن انضمام اللاعب صاحب الأداء المميز من عدمه.

 

وكانت لجنة التخطيط شددت في أحاديث سابقة على أنها ترى في اللاعب المميز الأداء الجيد، ولكن الاحتياجات سوف يتم مناقشتها مع المسئول الفني الأول عن الفريق من حيث استقدام اللاعب من عدمه.

 

ومن المقرر أن تجمع التخطيط جلسة حاسمة مع موسيماني من أجل مناقشة الملفات الجديدة، واللاعيبن المقرر إعارتهم عن الفريق، فضلاً عن الصفقات المقرر أن يتم الحصول عليها خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …