الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

مفاجأة.. موسيماني يتلقى عروضاً مغرية للرحيل عن الأهلي والمدرب يتخذ قراره الأخير

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عروضاً مغرية من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت تقارير صحفية أن عروض إماراتية مغرية تتفاوض مع المدير الفني للنادي الأهلي من أجل رحيله عن صفوف الأهلي وتولي مهمة تدريبها بشكل رسمي.

 

وأوضحت التقارير أن المدير الفني للنادي الأهلي تلقى عروض عديدة أبرزها عرضان من نادي إماراتي وآخر خليجي، وهي عروض مغرية للغاية على الصعيد المادي والامتيازات الكبيرة.

 

وقام النادي الأهلي بتمديد تعاقده مع المدير الفني الجنوب إفريقي بعد إنجاز الحصول على النجمة العاشرة، بالإضافة إلى منحه العديد من المكافآت الإضافية والاستثنائية تقديراً لجهوده السابقة مع الأهلي وحصده العديد من البطولات.

 

ويقدم موسيماني أداء فني طيب في صفوف القلعة الحمراء، ويريد أن يواصل مسيرته القوية التي بدأها مع الفريق الموسم قبل المنصرم بحصد الدوري العام وبطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

جلسة حاسمة لمعرفة موقف السعيد من الزمالك.. ومدرب الأهلي يعلق على مفاوضات أورلاندو بيراتس

وأقيم الأهلي احتفالية كبرى أمس للاحتفال بالتتويج بالنجمة العاشرة وذلك داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، في حضور لفيف من اللاعبين الحاليين والقدامى ورموز النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني حسم رغبته النهائية من البقاء في صفوف القلعة الحمراء، بعدم الرد على العروض والبقاء في الصفوف.

 

وأفاد المصدر أن موسيماني مازال أمامه العديد من الامكانيات الكبرى والطموحات العديدة للبقاء في النادي الأهلي لتحقيقها خلال الفترة القادمة.

 

ويريد المدير الفني الجمع بين كافة البطولات المحلية والإفريقية، خاصة بعد ضياع بطولة الدوري العام الموسم المنصرم، واعداً بأن الأمر لن يتكرر مرة أخرى.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لخوض مباراة كأس السوبر أمام طلائع الجيش الثلاثاء بعد المقبل، بينما يضرب موعداً هاماً أمام إنبي في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره إنبي يوم 25 من الشهر الجاري، بينما يخوض أولى مبارياته في الدوري بعد انطلاقة البطولة بشكل رسمي يوم 25 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على البطولة الإفريقية الحادية عشر بكل قوة، وقام بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد من أجل حصد كل البطولات المحلية والإفريقية بنجاح.

شاهد أيضاً

خناقة داخل المجلس كلمة السر.. نكشف 3 أسرار وراء إطاحة الخطيب بعضو الأهلي من قائمته الانتخابية

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإجراء انتخابات جديدة خلال يومي 25 و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *