fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة.. موسيماني يطلب ملف كامل عن الصفقة الهامة قبل التعاقد معه وجرس إنذار للتونسي معلول

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون بمتابعة واحد من الأسماء الهامة داخل الدوري المصري.

 


وكلف موسيماني جهازه المعاون، بتسليمه تقرير شامل عن اللاعب وأدائه مع فريقه طوال الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده داخل التتش.

 

وطالب المدير الفني، محلل الأداء الفني والجهاز المعاون له إعداد تقرير عن محمد شكري ظهير أيسر الأهلي المعار إلى سموحة من أجل تدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول، بالفترة المقبلة.

 

كما استفسر المدير الفني من لجنة الكرة، عن بند إعارة اللاعب وإمكانية عودته للأهلي نهاية الموسم الجاري لكنه طلب تقريرًا عنه وعن ارتباطه بالفريق السكندري للوقوف على مستواه الفني والبدني ومشاركاته الفنية.

 


ويرغب المدير الفني، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم قناعته بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

 


وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصل مع محمد شكري، وأشاد به بمستواه الفني وتحديدًا عقب مباراة سموحة والزمالك التي تألق فيها وظهر بشكل جيد وطالبه بالاستمرار على نفس الأداء والروح العالية خاصة أن هناك اهتمامًا من الجهاز الفني، تمهيدًا لعودته بداية من الموسم المقبل.

 


من ناحية أخرى، علم موقع أخبار الأهلي AhlyNews، من مصدر له داخل القلعة الحمراء، أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث مستقبله.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب استفسر من مدير الكرة عن موقفه داخل الفريق، خاصةً أنه لا يشارك بصفة مستمرة في المباريات.

إقرأ أيضًا:

 

الحضري يفسد على الأهلي أهم صفقاته وينصح لاعب المنتخب بالابتعاد عن الأحمر!!

وتابع: “اللاعب طالب مدير الكرة خلال الجلسة، بالموافقة على رحيله سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، من أجل المشاركة بشكل أساسي”.

 

 

وأضاف: “وحيد نقل لمدير الكرة، غضبه الشديد بسبب تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني، له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه”.

 


واختتم: “سيد عبدالحفيظ أكد للاعب، أنه من العناصر الهامة داخل الفريق وطالبه بالصبر من أجل المشاركة، ولكنه وعده بالتحدث مع الإدارة لبحث مصيره”.

 


ويعاني محمود وحيد من قلة المشاركات مع القلعة الحمراء، سواء بشكل أساسي أو بديل، في ظل استحواذ علي معلول على الجبهة اليسرى وكسبه ثقة المدير الفني.

 


كما جاء تجديد عقد التونسي معلول مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبليين، ليزيد من صعوبة حصول اللاعب على أي فرصة في ظل وجوده.

 


ويمتلك اللاعب في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …