fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

مفاجأة نارية.. أول رد من الأهلي على تولية فايلر والإطاحة بسواريش

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، تفيد بدخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، من أجل العودة من جديد لتوليته المهمة الفنية للفريق الأحمر، والإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، من تدريبات الفريق، عقب نتائج خائبة في الدوري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام، بشأن اقتراب فايلر من العودة من جديد الي النادي الأهلي، بعد رحيله عن الفريق الياباني الذي توله مهمته الفنية خلال الفترة الماضية.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، فايلر خارج الحسابات، ولم ندخل في مفاوضات لا من قريب ولا من بعيد معه، وسواريش مستمر مع الأهلي، والخطيب يتسلم التقرير الفني منه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت المصادر: “سواريش سيعقد جلسة مع محمود الخطيب، وياسين منصور، للترتيب للمرحلة المقبلة، والمباريات التي سيخوضها الأهلي، بجانب الصفقات الجديدة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …