fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

مفاجأة نارية بشأن زيادة أعداد جماهير الأهلي خلال مباراة الوداد المغربي بعد خطاب الاتحاد الإفريقي

تحدث  الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن آخر تطورات زيادة أعداد الجماهير في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

وقال سعد شلبي، في تصريحات تلفزيونية، إن العلاقة بين الوداد والأهلي قوية، وتربطهما صلة أخوية، كما أن جميع قيادات الدولة المغربية تمنت الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب أثناء فترة مرضه، وجماهير الأهلي كانت عنصرا هاما في تحقيق بطولات النادي الأهلي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: “الجميع يدرك جيدا قيمة النادي الأهلي، والأهلي حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعقب تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الأهلي والوداد، ورد خاطب من الاتحاد الأفريقي يطالبنا بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، وبناء عليه تم تقديم طلب للجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة للحضور بالسعة الكاملة”.

ولفت، إلى أن الأهلي لديه ثقة في أجهزة الدولة بالسماح لنا بحضور الجماهير بسعة كاملة، مؤكدًا أن هناك ثقة كبيرة في جماهير الأهلي والالتزام بالضوابط المحددة من قبل الجهات المعنية.

وأكد، أن يتم التفاوض مع شركة تذكرتي من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، كما أنه تم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

وأفاد: لدينا ثقة كبيرة في أجهزة الدولة من أجل زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه، وتصل إلى 300 جنيه، وهناك إقبال كبير من المواطنين لحجز في عضوبة النادي الأهلي، لافتًا إلى أن أسعار عضوية الأهلي تصل إلى 285 ألف جنيه وبنظم سداد مختلفة.

شاهد أيضاً..

رد فعل مثير من أيمن أشرف بعد تصريحات مارسيل كولر ضده.. كواليس جديدة

بعد تألق مصطفى شوبير.. تحديد اسم الحارس الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

حبس مرتضى منصور من جديد.. ضربة قوية ضد الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية

أخبار الأهلي.. موعد مشاركة حمدي فتحي في التدريبات وحسم موقفه من جولة الذهاب أمام الوداد المغربي

لازم تكمل| أول قرار داخل الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد سافيو وأيمن أشرف وشادي| مارسيل كولر يقلب الطاولة على نجم جديد على الملأ في الأهلي

تصريحات رسمية.. الأهلي يتحرك في ملف المهاجم الأجنبي السابق بالدوري المصري

انتهى الأمر.. الأهلي يحسم موقفه من حسم صفقة أهم بديل في مصر

وعن استعدادات الأهلي لمباراة الإياب بالمغرب، أوضح شلبي، أن الأهلي قام بمجموعة من الإجراءات مع وزارة الخارجية المغربية، وسفير مصر لدى المغرب من أجل تسهيل الحصول على تأشيرة السفر للمغرب لمؤازرة الأهلي أمام الوداد، الأهلي تعاقد مع إحدى شركات السياحة، وسيتم الإعلان عن برنامج السفر إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، ونسعى لأخذ الحد الأدنى من المشجعين لتوفير النفقات.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …

تعليق واحد

  1. فعلا المساندة والدعم من الدولة للاهلي علي أشدها ومن ثم تم تخفيض الحضور الجماهيرى من 50 ألف ل 20 ألف فعلا مساندة قوية ومحمومة للواداد