الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر

فجر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، مفاجأة قوية بعدما طلب الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، بعد توقيعه بصفة رسمية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة أحد اللاعبين المنضمين حديثًا إلى النادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وأكد شوبير، أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق العائد من فترة إعارة إلى سموحة، ظهر خلال ودية الفريق أمام بتروجيت بشكل غير جيد وأدائه اتسم بالرعونة.

وتابع شوبير عبر برنامجه الإذاعي: “عبدالقادر لا يرغب في البقاء داخل النادي ولم يرغب في العودة من الأساس، وطلب الاستمرار في الإعارة”.

وأضاف: “اللاعب طلب بالفعل الخروج مرة أخرى على سبيل الإعارة لمدة موسم، لعدم ثقته في الحصول على الفرصة تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والإبقاء عليه على دكة البدلاء”.

وكان الأهلي أعاد عبدالقادر مرة أخرى إلى صفوف ملعب التتش بالجزيرة، بعد نهاية إعارته إلى سموحة السكندري بالموسم المنتهي.

إقرأ أيضًا: 

الأهلي يُسعد لاعبه بطريقة مُذهلة ويفاجئه بعد قرار رحيله عن التتش

من ناحية أخرى بدأت إدارة النادي الأهلي، في إجراءات قيد الصفقات الجديدة، التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي ذلك تمهيدًا للمشاركة في الموسم الجديد، والبداية مع مباراة السوبر المحلي، التي يخوضها الفريق ضد طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويقيد النادي الأهلي الصفقات الجديدة، كريم فؤاد القادم من فريق النجوم، ولويس ميكيسوني، من سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو، من برايتون الإنجليزي، وحسام حسن من سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي، بجانب الثنائي العائد من الإعارة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي بعد نهاية الإعارة مع سموحة والاتحاد على الترتيب.

وكان الأهلي أرسل القائمة الأولى خلال الأيام الماضية، والتي قيد بها اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق من الموسم الماضي، وشملت الجميع، بما فيهم الذين خرجوا على سبيل الإعارة لأندية أخرى، داخل وخارج مصر.

وكان الأهلي خاض مباراة ودية أمس الاثنين، مع بتروجت، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المصري.

 

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

خط الوسط: العربي بدر وعمار حمدي ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

خط الهجوم: حسام حسن.

شاهد أيضاً

3 رسائل مدوية من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الجيش ويحذرهم من أمر خطير

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولاعبي الفريق الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *