fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

مفاجأة.. نجم الأهلي يوافق على التوقيع الزمالك وغليان بين الجماهير بعد تصرف أمير مرتضى

يستعد نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للدخول في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بكل قوة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالمرحلة المقبلة.

 


ويحاول مسؤولي القلعة البيضاء، في إبرام عدة صفقات قوية بالصيف المقبل، بعدما تم حرمانه من فترة القيد مرتين، من قبل الاتحاد الدولي “فيفا”، بسبب الديون المتراكمة.

 

ودخل أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، في مفاوضات رسمية مع ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق وفيوتشر إف سي الحالي، للحصول على توقيعه.

 

ويعد ماهر، من أبرز الأسماء داخل الكرة المصرية في الوقت الحالي، بعد الظهور المميز مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري، عقب فترة غير موفقة له داخل التتش.

 

ومنح ماهر نادي الزمالك، موافقة مبدئية على الانضمام لصفوف الفريق، وعدم ممانعته في ارتداء قميص الفارس الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

 

وطالب نجم الأهلي السابق، المشرف على الكرة في الزمالك، التحدث مع وكيل أعماله والدخول في مفاوضات مع ناديه لطلب ضمه بشكل رسمي.

 


ورحل ماهر عن صفوف الأهلي مطلع أكتوبر الماضي، إلى فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري، على سبيل البيع النهائي لمدة 4 مواسم.

 

وكان ماهر أكد في تصريحات سابقة له خلال الأيام الماضية، أنه لا يمانع من فكرة اللعب للزمالك حتى لو كان من أبناء النادي الأهلي، خاصةً أنه لاعب محترف.

إقرأ أيضًا:

 

 

تخص ثلاثي الفريق.. الخطيب يصدر قرارا تاريخيا داخل الأهلي


وأوضح ماهر، إلى أنه لا يعلم الغيب وما يدري الذي قد يحدث في المستقبل، ولكنه أكد على احترافيته وسيناقش العروض المقدمة له.


وتابع: “لا أملك أي بنود في عقدي مع فيوتشر تمنعني من اللعب لأي نادي في مصر، وعقدي 4 مواسم وحال تلقي عرض من الزمالك سوف أناقشه وإذا ما تم الاتفاق سأوافق”.

 

وعن سبب رحيله من الأهلي بسبب محمد مجدي قفشة أضاف: “قفشة لم يكن سبب في رحيلي، لأني كنت أشارك في وجوده حتى تعرضت للإصابة في الكتف”.

 

واختتم: “شعرت بغضب شديد بسبب عدم مشاركتي في أي مباراة طوال الموسم، أعتقد أنني اللاعب الوحيد وكذلك مباراة كايزر شيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لم أشارك أيضًا رغم جاهزيتي”.

 

تصريحات ناصر ماهر، جاءت لتشعل الغليان بين أنصار القلعة الحمراء، والتي هاجمت تصريحات اللاعب بعد إعلان رغبته في الانتقال للزمالك، دون مراعاة أنه واحد من أبناء القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …