الخميس , 26 مايو 2022

مفاضلة بين معوض والنحاس لدخول جهاز بيتسو| الخطيب يفرض الحقيقة المرة على مدرب الاهلي بذكاء

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في ظل انتشار وباء فيروس كورونا على الأجواء في كرة القدم وتحكمه بشكل كبير في القرارات الفنية بشكل واضح في الملاعب المصرية وجميع ملاعب العالم.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجلسة القادمة بين  محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء سوف تشهد فتح ملف دخول مدرب مساعد إلى الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

 



وهناك عدم اقتناع من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بخطوة بقاء بيتسو موسيماني وسامي قمصان فقط على رأس القيادة الفنية في ظل وجود وباء فيروس كورونا وهو ما يهدد المارد الأحمر في مشواره المحلي والأفريقي.

 

 



وحسب مصارد في لجنة التخطيط، هناك اتجاه لعرض الملف من جديد على بيتسو موسيماني في الساعات المقبلة، خاصة أن قائمة الفريق تضم عدد كبير من العناصر وتحتاج إلى عنصر جديد بعد رحيل كيفين جونسون وذلك من أجل التعامل في جميع الأمور الفنية خلال التدريبات.

 

 

 

وهناك حالة من التفاؤل داخل لجنة التخطيط في الوقت الحالي بشأن امكانية قبول بيتسو موسمياني لرغبة جهاز الكرة خاصة أن الهدف من تواجد مدير فني تحسبا لأي ظروف مستقبلية وليس من أجل التشكيك في امكانيات المدير الفني.

 

 

ونجح بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية في حصد 4 ألقاب قارية، وذلك من خلال الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، وبطولة السوبر الأفريقي مرتين.

 

شاهد ايضا..

نجم كبير.. وليد صلاح الدين: الاهلي مهتم بشدة بهذه الصفقة

 

 

-عماد النحاس وسيد معوض ضمن المرشحين لمعاونة موسيماني

 

 


ويعتبر من ضمن الأسماء التي يرشحها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للعمل مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حال الاتفاق على القرار بشكل رسمي في الساعات المقبلة عماد النحاس المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، وسيد معوض المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

 


وكان عماد النحاس قد رحل عن تولي قيادة المقاولون العرب في الساعات الماضية، ونفس الأمر كان سيد معوض ضمن جهاز حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي تمت إقالته عقب التعادل مع الجابون في تصفيات كأس العالم.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …