fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

مفاوضات قوية مع بديل طاهر طاهر الأجنبي لضمه قبل غلق الميركاتو

يتفاوض النادي الأهلي بشكل مكثف خلال الساعات الجارية مع عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد المحلي والأجنبي من أجل خطفهم قبل إغلاق موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

ويعكف النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ومارسيل كولر المدير الفني، بالاشتراك مع أمير توفيق مدير التعاقدات والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة إلى اختيار الأفضل والأنسب للفريق.

 

الأكثر مشاهدة:

بعد فشل انتقال يعقوبو.. شاهد مهارات صفقة الأهلي البديلة في انتقالات الشتاء

عاجل.. بعد الاتفاقات الرسمية| إخفاق صفقة الأهلي المدوية لهذه الأسباب الطارئة

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

 

ويقود أمير توفيق مفاوضات متقدمة مع جناح برازيلي يكون بديل لطاهر طاهر في الناحية اليسرى، من أجل التواجد بشكل رسمي في الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يسعى الفريق فيها إلى تعويض ما فاته في الانتقالات الماضية.

 

ويستهدف الأهلي إلى الوصول لنقطة تلاقي في الحصول على اللاعب الأفضل في موسم الانتقالات الجاري، وذلك تعويضاً لعدم الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين الأجانب.

ووفقاً لمصدر مسئول داخل النادي الأهلي، فإن الصفقة المنتظر أن تنضم تلعب في مركز خط الوسط ومركزها الأساسي في الجناح الأيسر وهو برازيلي وأسمر وتحت السن، ولم يسبق له اللعب في الدوريات العربية قبل ذلك.

 

وأضاف المصدر، أن ما وصله عن اللاعب، أنه يلعب بقدمه اليسرى، ويمتلك مقومات فنية عالية، وأنه على الصعيد البدني سريع للغاية ولديه بديهة جيدة في صناعة اللعب، والاختراق من العمق والانطلاق من الخلف للأمام والارتداد السريع للقيام بالمهام الدفاعية.

 

وشدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على احتياجه الفني لمثل هؤلاء اللاعبين المميزين، وأنه يتطلع إلى أن يحصل على اللاعب بكل قوة، بالإضافة إلى أنه يريد ترشيحات سريعة وعاجلة لمركز الهجوم الذي يرى أنه يحتاج إلى تدعيم خارجي.

 

ولم يتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو آفي البرتغالي، بسبب الإصابات التي كانت لدى اللاعب، وظهرت أثناء إجراء الكشف الطبي عليه من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي.

 

أبرز المرشحين في مركز الجناح الأيسر.. كان مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني، ولكن لم يصل الأهلي إلى اتفاق معه حتى الآن..

 

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …