fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

” مفيش روح ولا نخوة”.. نجم الأهلي يفتح النار على اللاعبين بعد التعادل أمام الداخلية

شن علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق هجوماً قوياً على لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء عقب التعادل أمام الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري الصمري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من الدوري العام.

وقال علاء ميهوب في تصريحات متلفزة عبر قناة “الأهلي” : ” هذه ليست الروح المٌتعارف عليها في المارد الأحمر ولا هو تركيز اللاعبين وشراستهم.. شعرت بعد هدف الفريق بحالة من اللامبالاة أكثر مما كانت موجود”.

وتابع في حديثه ” احترم كرة القدم تحترمك، هناك لاعبين شاركوا في المباراة وخرجوا، ولم نشعر بهم. الفريق افتقد أشياء عديدة، ولا يوجد اهتمام بالمباراة، وفي كرة القدم يجب أن تحضر اللاعبين وأن تحمسهم”.

FilGoal | كل ما تريد ان تعرف عن علاء-ميهوب

وشدد في تصريحاته ” بعيداً عن المدير الفني والجهاز (انت فين كلاعب بينك وبين نفسك، انت فين من التيشرت الأحمر اللي حضرتك تشرفت ولابسه ده، مفيش، مفيش روح مفيش نخوة) “.

وأكمل:” (انت لابس تيشرت الأهلي، انت بتمثل النادي الأهلي ومديك اسم ومديك كل حاجة، وجماهير ميتة عندك في المدرجات، يبقى الغلط فيك انت كلاعب) “.

وواصل حديثه تتعادل مع الداخلية وهم 10 لاعبين فقط؟ روح الداخلية بـ 10 لاعبين أقوى منك؟ إذن، لا تلوم إلا نفسك، وعلى اللاعبين أن يقوموا بوقفة مع نفسهم، ولا أعتقد أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والإدارة سيجعلون ما حدث اليوم يمر مرور الكرام”.

علاء ميهوب: محمود الجوهري أحد أسباب اعتزالي مبكرًا - بطولات

واستمر : “لا استطيع أن أشيد بأحد اليوم، من هو نجم المباراة ؟ لا يوجد، درس قاسي جدًا، ولا يجب أن يمر بسهولة، (اللاعيبة دي لازم تعرف انها داخلة على مباريات مفيهاش تهريج، مفيش حد هيسيبك، الداخلية بتلعب 10 ومش سايباك) “.

وأنهى حديثه : “لاعبو الداخلية بتصارع الهبوط خايفة وانت الأهلي بتلعب على القمة مش خايف ؟ يبقى انت بتضيع وقت، المكسب جالك وانت مش في أفضل حالاتك، فين ثقافة الحفاظ على المكسب؟) ثقافة الحفاظ على المكسب أصبحت سمة أساسية في كرة القدم”.

تصفح الأن 

دوري أبطال أفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الخطيب وكولر لإنقاذ مشوار الأهلي القاري

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الداخلية.. وصعوبة لحاق محمود متولي بمواجهة القطن

ضربة موجعة للأهلي وكولر.. خالد عبد الفتاح خارج الحسابات لمدة 10 أيام

بعد تراجع بصمات محمد مجدي أفشة.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة أحمد قندوسي

أخبار الأهلي| الكشف عن مصير سافيو وكريستو وقندوسي وكولر يقرر ابعاد الجوكر من حساباته نهائيا

الاتحاد الأفريقي يكشف عن عقوبة الهلال السوداني بعد التجاوز ضد الأهلي

موعد مواجهة تونس والكونغو القادمة في كأس الأمم الأفريقية.. وشاهد هدف محمد الضاوي كريستو الرائع

على طريقة رمضان صبحي.. بيراميدز يقود تمرد لاعبي الأهلي للتعاقد معهم “كواليس مثيرة”

بعد حبس مرتضى منصور.. محمود الخطيب يستقر على توجيه ضربة قاضية للزمالك

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …