fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

يتمسك النادي الأهلي بضم أحد أفضل المواهب المحلية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد العروض المحلية التي انهالت على رأس اللاعب من جهة، وتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بالحصول على اللاعب المتميز.

وأبدى كولر تمسكه الشديد بضم عمر فايد مدافع المقاولون العرب، والذي أبهر الجهاز الفني بإمكانياته ومستواه المتميز على الصعيدين البدني والفني، في ظل الحاجة الماسة لجهوده مع الفريق الأحمر في الجانب الخلفي.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

وينتظر فايد مستقبل باهر في القلعة الحمراء، إذا تم الاعتماد عليه بشكل رسمي وأساسي من جانب كولر بعد ضمه من الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة في الانتقالات الشتوية الجارية.

وبعث النادي الأهلي خطاب رسمي إلى المقاولون العرب من أجل استقدام فايد المتميز، ليأتي الرد من جانب الذئاب بالحصول على مقابل مادي قوي وكبير للغاية، يفوق التوقعات الحمراء، بعد ارتفاع السعر إلى ما يزيد عن 20 مليون جنيه.

وطرح النادي الأهلي على المقاولون العرب عرض آخر لتخفيض المقابل المادي، وهو التنازل عن نسبة كبيرة من السعر بالإضافة إلى لاعبين من المعروضين للإعارة يحصل عليهم الذئاب، بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل إلى أوروبا.

ولم يغلق النادي الأهلي باب المفاوضات والصفقات الشتوية، خاصة أنه يرغب في التميز والسعي الجاد لأجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، مكان الذين سوف يرحلون عن صفوف النادي الأهلي عن طريق الإعارة.

ويضع مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الباب مفتوحاً أمام بعض اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، نظير الصفقات التبادلية المقرر أن تتم مع الفريق الأحمر خلال الأيام الجارية.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام سموحة السكندري غداً الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …