fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مقابل مليون دولار| الأهلي ينتهي من حسم أهم صفقاته الصيفية لمدة 5 سنوات

يواصل بقوة جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن طلب المدير الفني للقلعة الحمراء تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق خاصة أن هناك بعض الأماكن التي يعاني بها الفريق من نقص شديد.

ويتحرك أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، وذلك من أجل تنفيذ مطالب المدير الفني خلال الفترة المقبلة من خلال محاولة جس النبض بشأن المقابل المالي وبعض الأمور التعاقدية.
-الصفقة الأولى

يسابق جهاز الكرة في النادي الأهلي الزمن من أجل حسم الرتوش المالية المتبقية مع إدارة النجوم في صفقة التعاقد مع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم المعار لصفوف إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود اصرار من جانب إدارة فريق النجوم على بيع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه، بعد رفض العرض الأول للنادي الأهلي لضم اللاعب مقابل 10 ملايين جنيه بالإضافة إلى بعض الامتيازات بشأن نسبة مشاركات اللاعب.

وحددت إدارة فريق النجوم برئاسة محمد الطويلة 15 مليون جنيه للموافقة على بيع كريم فؤاد، مع الحصول على نسبة 20% وذلك حال قيام مجلس إدارة النادي الأهلي بخطوة بيع اللاعب خارجيا خلال السنوات المقبلة، بالإضافة إلى حصول إدارة النجوم على بعض الامتيازات حال مشاركة اللاعب في عدد من المباريات يتم تحديده وهو ما يجعل قيمة الصفقة تصل قرب المليون  دولار.

-التفاصيل المالية في عقد كريم فؤاد مع الأهلي وفترة التعاقد

في الوقت الذي اتفق خلاله النادي الأهلي مع كريم فؤاد على الحصول على عقد بقيمة 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد على أن تكون فترة التعاقد لمدة 5 سنوات.

ويسعى أمير توفيق بناء على نصيحة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، على حسم الصفقة قبل أولمبياد طوكيو، خاصة في ظل احتمالية مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي وامكانية وصول عروض خارجية للحصول على خدماته.

ويجيد كريم فؤاد المشاركة في الظهيرين الأيمن والأيسر وهو ما يمنح أي مدير فني العديد من الحلول خلال المباريات، كما يعتبر من العناصر الواعدة والقادمة بشكل مميز في الكرة المصرية بشهادة النقاد والمحللين الرياضيين.

وكان كريم فؤاد قد رفض الانتقال للزمالك أو بيراميدز خلال فترة الفترة الماضية، وذلك رغم الإغراءات المالية الكبيرة التي تم عرضها على اللاعب الموهوب للحصول على خدماته.

وكان كريم فؤاد قد شارك مع النجوم خلال الموسم الحالي في 22 لقاء وتمكن من صناعة 4 أهداف مع فريقه.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …