السبت , 4 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

مقابل مليون دولار.. بيراميدز يخطف صفقة الأهلي الكبرى ومحاولات حمراء للعودة إلى طاولة المفاوضات واللاعب يحسم الصراع

دخل نادي بيراميدز سبورت في مفاوضات جادة ورسمية ومزاحمة النادي الأهلي في إحدى الصفقات القوية التي يسعى للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويبحث النادي الأهلي التعاقد مع كريم الديبس لاعب فريق وادي دجلة، لتدعيم صفوف فريق الشباب وتجهيزه لقيادة الفريق الأول مستقبلًا.

 


وأرسل الفريق السماوي فاكسًا رسميًا إلى إدارة نادي وادي دجلة، تطلب فيه التعاقد مع اللاعب بصورة رسمية بداية من الموسم الجديد.

 


وشهد الفاكس استعداد بيراميدز سبورت دفع مبلغ مليون دولار بشكل مباشر، حال الموافقة على رحيله إلى صفوفه بالموسم المقبل.

 

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، أبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب وطالب بسرعة التوقيع معه لتدعيم فريقه.

 

وأبدى دجلة موافقته في وقت سابق على رحيل اللاعب إلى ملعب التتش بالجزيرة، ولكن دخول بيراميدز في الصفقة وعرضه مبلغ خيالي قد يعيد حسابات دجلة في الصفقة.

 

وهبط وادي دجلة بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني بالموسم المقبل، بعدما فشل في البقاء ضمن دوري الأضواء والشهرة.

 


ومن المقرر أن يحسم الغزلان الصفراء موقف كريم الديبس سواء بالموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي حسب رغبته، أو الانتقال إلى بيراميدز سبورت، بعد العرض المادي المغري.

 


من ناحية أخرى يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 


ويغيب الجهاز الفني بالوقت الحالي حيث يتواجد في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

 


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

الأهلي كان قد حقق في الموسم الماضي بطولات دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة وكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة، وكأس مصر وتحقيق ميدالية برونزية في نهائيات كأس العالم للأندية.

 

بينما فقد المارد الأحمر بطولة الدوري المصري لصالح الزمالك الغريم التقليدي، بفارق 4 نقاط، حيث توج الزمالك باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضاً

مصدر يفجر لـAhly News مفاجأة مدوية حول مصير الجهاز الطبي بالأهلي وحقيقة رحيله ورد فعل اللاعبين

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من تغيير الطاقم الطبي برئاسة الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *