الخميس , 26 مايو 2022

مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل مستمر عن توفير الاستقرار داخل فريق الكرة، وذلك من أجل المنافسة بقوة على البطولات والألقاب.

 



وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الهامة وذلك سواء في كأس الرابطة أو مونديال الأندية أو في بطولة الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء في طريقه للإعلان عن بقاء نجمه المفضل.

 



حسين الشحات جناح النادي الاهلي قررت إدارة القلعة الحمراء فتح باب المفاوضات معه من أجل تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 



ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لإضافة 3 مواسم جديدة في عقد حسين الشحات، وذلك لقطع الطريق على الأندية الخليجية الراغبة في الحصول على خدماته، وتحديدا بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى أندية سعودية في الفترة الماضية.

 



ويحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي حسم الاتفاق مع حسين الشحات، حيث من المقرر أن يحصل في الموسم الأول على 12 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني على 14 مليون جنيه، وفي الموسم الثالث على 15 مليون جنيه.

 

 

شاهد ايضا..

ضربة موجعة لنجم الاهلي بعد لقاء السودان.. وأول قرار مثير من كيروش بعد التأهل لدور الـ16

 



ومن المقرر أن يصبح حسين الشحات من عناصر الفئة الأولى داخل صفوف النادي الاهلي، وذلك بعد اتجاه القلعة الحمراء لزيادة قيمة عقده مع الفريق الأحمر.

 


ويعتبر حسين الشحات من العناصر التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني بشكل أساسي في المواجهات الصعبة والهامة والحاسمة سواء في الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



ونجح حسين الشحات الجناح الطائر للقلعة الحمراء، في حصد جميع الألقاب مع النادي الاهلي، وذلك بعد التتويج بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن تتضح الصورة بشكل أكبر في ملف حسين الشحات خلال الأيام المقبلة وذلك في ظل تمسك جهاز الكرة باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الأحمر للحفاظ على استقرار الفريق.

 


ويضع النادي الأهلي آمال كبيرة على حسين الشحات في الفترة المقبلة، خاصة انه سيكون قريب من المشاركة الأساسية في مونديال الأندية، حال استمرار الغيابات التي يعاني منها النادي الاهلي بسبب تواجد عناصره مع المنتخب الأول في الكاميرون.

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …