الأحد , 26 يونيو 2022

مقابل 500 ألف دولار.. موهوب الأهلي يحزم شنطة الرحيل عن النادي

بعد وصول العرض الرسمي والاتفاق النهائي من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط على رحيله، قام محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي بجمع متعلقاته النهائية من أجل الطيران إلى تركيا.

 

وأنهى النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بتعاقد “كهربا” لنادي هاتاي التركي مقابل 500 ألف دولار، حيث يجري كافة الترتيبات اللازمة للرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي، أن اللاعب يحزم كافة الحقائب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وتحديداً بعد استخراج التأشيرة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الرحيل النهائي.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب سوف ينتقل إلى صفوف الفريق التركي غداً من أجل توقيع الكشف الطبي النهائي عليه واتمام إجراءات الانتقال، وأنه يسعى إلى الوصول للتوليفة المميزة التي من خلالها يعود إلى صفوف النادي الأهلي.

 

وأبدى كهربا في تصريحات تليفزيونية سابقة رغبته في العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، وعدم الرحيل النهائي لأي من الأندية الأخرى سواء على الرحيل الخارجي أو الداخلي، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين يعدون من أبناء النادي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب نجم العرب الفولاذي لتدعيم صفوفه مقابل مليون و500 ألف دولار

ويريد لاعب وسط النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على الصعيد البدني والفني، والعودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني، خاصة أن اللاعب أبدى حزنه الشديد على عدم الانضمام لصفوف الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويتطلع كهربا إلى تقديم الأداء المنتظر مع الفريق التركي من أجل إثبات جدارته أمام الجميع بأحقيته بالتواجد في النادي الأهلي بشكل يليق به ويدفعه بشكل قوي إلى الأمام من أجل الوصول إلى التشكيلة الأساسية مرة أخرى.

 

وحصل لاعب وسط النادي الأهلي على عدد من العروض الأخرى على الصعيد المحلي، كان أبرزها الاتحاد السكندري، بعد التفاوض المباشر من جانب الكابتن إبراهيم حسن مدير كرة النادي، ولكنه فضّل أن يكون على صعيد الاحتراف الخارجي للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة وأن يعطي عدد وافر من اللاعبين الفرصة من أجل التمثيل الأبرز والجيد على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …