fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مكاسب الأهلي وخسائر الزمالك من استئناف الدوري..والصدمات القارية المنتظرة للأبيض

يتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي باستكمال الموسم الكروي ٢٠١٩/٢٠٢٠ في التوقيت الذي تحدده مؤسسات الدولة وفقاً لرؤيتها بما يضمن عودة آمنة تسهم في تحقيق كل الأهداف الصحية والاقتصادية والرياضية.

ويضغط الأهلي بقوة من أجل تنفيذ القرار والذي سيكون من خلاله العديد من المكاسب الهامة للفريق وذلك على النحو التالي:

-يرى مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق سيهدر حقه بشكل كبير في حالة إلغاء الموسم الحالي، خاصة أن الفريق على أعتاب التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد تحقيق 16 انتصار وتعادل وحيد بعد خوض 17 لقاء، في حين اقترب الزمالك المنافس التقليدي عن اللقب بشكل كبير.

-يسعى مجلس إدارة الأهلي، ابعاد الزمالك عن دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، حيث ستكون فرصة الزمالك صعبة في الوصول للمركز الثاني، في ظل المنافسة القوية من جانب المقاولون العرب وبيراميدز على الوصافة، كما يتمسك المقاولون وبيراميدز لاستئناف الدوري من أجل تحقيق طموحاتهم.

-ستكون ضربة قوية لنادي الزمالك في حالة عدم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، حيث سيبتعد عن الفريق الأبيض حلم التواجد في مونديال الأندية 2021 بشكله الجديد والذي سيضم 24 فريقياً، وسوف يتأهل 3 أندية من القارة الأفريقية.

-أكد فايلر في تصريحات تليفزيونية أنه سوف يشعر بالاحباط في حالة إلغاء الموسم الحالي، خاصة بعد الأرقام الرائعة التي حققها الأهلي تحت قيادته، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي ظهر به الفريق، بعد مجهود شاق من المنظومة الحمراء، ولذلك يسعى مجلس الأهلي لعدم احباط المدير الفني واللاعبين، حتى لا يتأثر الفريق من قرار الإلغاء قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي البطولة التي يحلم الأهلي بحصد لقبها رغم المنافسة الشرسة المتوقعة في المواجهات المقبلة.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …