الأحد , 13 يونيو 2021

ماذا قال؟..أبرز 11 تصريحا من شريف إكرامي عن الأهلي وبيراميدز

أطلق شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي، وحارس النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، العديد من التصريحات الهامة وذلك خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير.

نستعرض أهم التصريحات التي أطلقها شريف إكرامي:

1-“قرار خروجي من النادي الأهلي في وقته قوبل بحفاوة كبيرة من الجماهير ولم أكن أعلم وجهتي المقبلة حينها.

2-“كنت أظن إني برفع الحرج عن إدارة الأهلي بإعلاني الرحيل عبر تويتر لكن الأمر إتفهم بالعكس إني بضغط عليهم”.

3-“لازالت اتواصل مع بعض اللاعبين في الأهلي وكنت حريص على التواصل مع زملائي لاعبي النادي الأهلي قبل نهائي افريقيا أمام الزمالك لمساندتهم.

4-“لا تجمعني أي علاقة بـمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق وغير صحيح ماتردد عن مساندتي له في الإنتخابات الأخيرة أمام محمود الخطيب”.

5-“عقب اعلان رحيلي من الأهلي، تلقيت عرضاً من الإسماعيلي، واّخر من الدوري السعودي، ولكن فضلت الانتقال لبيراميدز”.

6-“فضلت بيراميدز لعدم وجود جمهور للنادي، بالاضافة إلى وجود خطة للنجاح وتحقيق الأهداف، كذلك حالة الاستقرار التي يعيشها النادي”.

7-“السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان صريحا، وأبلغني من الجلسة الأولى، رفقة بعض اللاعبين الكبار صعوبة المشاركة بشكل أساسي”.

8-“ارفض ما يقال عن رغبتي بالانتقام من الأهلي وخروجي من الأهلي كان بشكل أكبر من مقبول، وكان هناك حفاوة واحترام كبير للغاية من جانب جماهير الأهلي بالأمر، كما أنني كنت بعيد عن المشاركة على مدار موسمين وكانت لدي فرصة لتقييم الصورة بالكامل ولم أكن أضع المشاركة كمعيار وحيد لتقييم الموقف”.

9-“تصريحات المهدي سليمان أغضبتني بشدة والعلاقة باتت رسمية بيننا رغم تقديمه اعتذاراً”.

10-“وقت انتقال رمضان قلت انني لا دخل لي بانتقال رمضان لبيراميدز ثم في حلقة ٢٦ اكتوبر لوحت بان لي علاقة بالامر؟ ليه غيرت كلامك؟، جلسة رمضان صبحي وأمير توفيق للتوقيع للاهلي قبل توقيعه لبيراميدز بيومين كانت في منزلي ولَم يكن لرمضان اي اشتراطا، هل الجمهور كان سيحترم اكرامي اكثر لو قلت اني نصحت رمضان بعدم الرحيل عّن الاهلي؟ كيف أكشف عن الاسرار بيننا؟”.

11-“حديث المهدي سليمان بشأن بوجود شرط في عقد رمضان بوجود إكرامي أساسياً في تشكيلة بيراميدز، ليس له أي أساس من الصحة وأنا مش صغير علشان ده يحصل”.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *