fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

ملخص وأهداف ودية الأهلي أمام الأخدود.. شاهد لقطات وسام ونجوم الشباب

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب اتحاد كلباء الإماراتي، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين.

يتم التصفح الآن..

اكتشافات جديدة.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الأخدود السعودي

مساعد يورجن كلوب يحسم الجدل ويعلن سر جديد في إصابة محمد صلاح وموعد العودة

محمد الشناوي خارج كأس الأمم الأفريقية رسمياً.. وهذا موقفه من لقاء شباب بلوزداد الجزائري

نجم الأهلي دون المستوى في كأس الأمم.. الخطيب يتحرك لحسم الصفقة الجديدة

بين الخلع والكسر.. ضربة موجعة إلى الأهلي في إصابة محمد الشناوي

بعد الحملة الممنهجة ضدة.. سر مغادرة محمد صلاح كوت ديفوار والعودة إلى ليفربول

بتوقيت القاهرة.. موعد مواجهة الأهلي ضد الأخدود السعودي والقناة الناقلة للقاء

منافس مصر.. ترتيب المجموعة السادسة في كأس الأمم الأفريقية.. ومباريات الجولة الحاسمة

كأس الأمم الأفريقية.. نكشف إصابة محمد الشناوي وفترة غيابه

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتواجدين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء في البطولات المحلية أو القارية.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل منهما يرغب في اثبات نفسه وحضوره خلال مجريات اللقاء، حيث بدأ الأخدود بتهديد مرمى النادي الأهلي، ونجح في الوصول إلى شباك الفريق الأحمر، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسجل الفريق السعودي الهدف الأول، عن طريق اللاعب فلورين تاناسي، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول النادي الأهلي، تعديل النتيجة، والعودة من جديد إلى المباراة، ولكنه فشل في تحقيق ذلك، ونجح فريق الأخدود السعودي، في تسجيل الهدف الثاني، عن طريق اللاعب فلورين تاناسي، في الدقيقة 61، لتصبح النتيجة 2/0.

ومن هجمة مرتدة سريعة، لمحمد الضاوي كريستو، الذي استغل مهاراته وسرعته داخل الملعب، وسجل هدف أول للنادي الأهلي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2/1، وتنتهي المباراة بتلك النتيجة.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …