fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

ملف الصفقات.. قرارات نارية بشأن الراحلين عن الأهلي وسواريش يناقش ٣ محاور رئيسة

يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في وجود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وذلك للحديث عن الصفقات الجديده والراحلين عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

 

وتشهد الجلسة التي سيعقدها سواريش مع الخطيب، تقرير فني مفصل عن جميع اللاعبين والراحلين والباقين داخل الفريق الأحمر، بجانب تقرير عن المعارين ومن الذي سيتواجد مع الفريق ومن سيتم تجديد إعارته خلال الفترة المقبلة.

 

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الجلسة والاتفاق الذي وقع بين محمود الخطيب وسواريش، لتدعيم الفريق الأحمر، والمراكز التي يحتاجها، لتصحيح المسار والعودة من جديد بالفريق الأحمر إلى منصات التتويج والفوز بالبطولات، لاسيما أن الفريق الأحمر في مهب الرياح خلال الموسم الحالي.

 

 

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن أمير توفيق سيقوم بعرض عدد من اللاعبين على سواريش لاتخاذ قرار مناسب في أحد منهم ومتابعته خلال الفترة المقبلة، ووضع تقرير فني عن اللاعب، بجانب تسليم تقرير الراحلين لتسويقهم، والتخلص منهم، وضخ دماء جديد داخل الفريق.

 

 

ويحتاج سواريش الي دعم صفوف الفريق الأحمر في أكثر من مركز، حيث سيعمل على تواجد أكثر من لاعب في مركزه، لخلق منافسة شرسة بين جميع اللاعبين.

 

 

 ونقل ريكاردو سواريش، لمحمود الخطيب في جلسة سابقه، أنه سيكون هناك غربه داخل الفريق الأحمر، ورحيل عدد كبير من اللاعبين، حيث أعطى بيبو لريكاردو مهلة لعرض التقرير الفني، لتسويق هؤلاء اللاعبين أو توجيه الشكر لهم.

 

 

وطالب ريكاردو سواريش، من محمود الخطيب منحه الوقت، لكتابة التقرير الفني، وتقديمه له، حيث أنه في مرحلة التعرف على جميع اللاعبين في الوقت الحالي، وهناك بعض الارقام التي ستأخذ على اللاعبين.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، دون راحة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …