الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

ملوك القارة| الكشف عن سر السحر الأسود في الأهلي ضد أندية أفريقيا

للمرة رقم 14 في تاريخه..استطاع النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التفوق على الترجي التونسي بنتيجة 4/0 بمجموع المباراتين.

وكان كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قد تأهل للنهائي ايضا بعدما فاز على الوداد المغربي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وذلك يوم 17 يوليو المقبل.

عوامل كثيرة منحت النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-العبقري بيتسو موسيماني

تعامل المدير الفني للنادي الأهلي بشكل رائع مع مواجهة الإياب على ملعب الاهلي وي السلام بعد أن وضع 3 لاعبين في منطقة خط الوسط، ليواصل السيطرة بقوة على اللقاء دفاعيا وهجوميا بشكل رائع ومميز، ويكرر ما حدث في موقعة الذهاب من حيث الأفضلية الحمراء.

-العقل المدبر

كان وجود محمد مجدي أفشة في تشكيل النادي الاهلي مفاجأة كبيرة، وكالعادة كان كلمة السر في انتصار المارد الأحمر بعد أن ساهم في صناعة الأهداف والفرص وهدد الفريق التونسي بشكل قوي خلال المواجهة.

-كايزر تشيفز يفتح النفس  نحو العاشرة

منح تأهل فريق كايزر تشيفر الجنوب أفريقي للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه على حساب الوداد المغربي النادي الأهلي، دوافع كبيرة نحو الوصول للمبارة النهائية والاقتراب ايضا بقوة من ملامسة اللقب العاشر، خاصة أن الفريق المغربي لن يحقق أي استفادة من عامل الأرض.

-الكشف عن السحر الأسود في الأهلي ضد قارة أفريقيا

يعتبر ملعب الأهلي وي السلام كلمة السر في انجازات وأرقام المارد الأحمر وتحديدا على المستوي القاري وهو ما سوف نستعرضه من خلال الأرقام.

لعب الأهلي على ستاد السلام 10 مواجهات قارية وحقق العلامة الكاملة حيث لم يخسر أو يتعادل وكان آخر هذه الانتصارات على فريق الترجي التونسي.

وكان ضحايا الأهلي على ستاد السلام في السنوات الماضية والنسخة الحالية كلا من بيدفست بطل جنوب افريقيا، وحوريا كوناكري الغيني، ووفاق سطيف الجزائري والهلال السوداني وبلاتينيوم و النجم الساحلي التونسي وسونيديب وسيمبا التنزاني وصن داونز قبل أن يلقى الترجي نفس المصير.

ليصبح بذلك ملعب الأهلي في السلام هو تميمة حظ القلعة الحمراء في البطولات القارية، حيث يجيد المارد الأحمر تقديم أفضل أداء ومستوى ونتائج على هذا الملعب.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *