" /> مميزات مدوية يحصدها فايلر والخطيب بعد حسم صفقة الموسم - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / مميزات مدوية يحصدها فايلر والخطيب بعد حسم صفقة الموسم

مميزات مدوية يحصدها فايلر والخطيب بعد حسم صفقة الموسم

مميزات كثيرة يحصدها النادي الأهلي بعد حسم صفقة محمود كهربا لمدة 4 سنوات ونصف، ليدعم المارد الأحمر صفوفه الأمامية بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولن تتوقف مميزات الصفقة على الجوانب الفنية فقط، بل تمكن مجلس الأهلي من توجيه صفعة قوية للمنافس التقليدي نادي الزمالك.



سيكون انتقال كهربا إلى النادي الأهلي، بمثابة صفعة لنادي الزمالك، وذلك بسبب قوة السيناريو الذي رسمه الأهلي لضم اللاعب من خلال رحيله عن الزمالك في أهم فترات الموسم، ثم انتقاله للدوري البرتغالي ثم عودته للقلعة الحمراء من جديد.

ويعتبر مجلس الأهلي أن ضم كهربا بهذه الطريقة، بمثابة رد اعتبار وصفعة لمجلس الزمالك، بعد التدخل في ملف عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق.


أهمية وجود محمود كهربا في الأهلي، ليس بالوقت الحالي فقط، بل سيكون ايضا صفقة مستقبلية في غاية الأهمية خاصة في الموسم الجديد، لصعوبة التعاقد مع رمضان صبحي بشكل نهائي أو تجديد إعاراته من هيدرسفيلد الإنجليزي، خاصة ان اللاعب يمتلك عروض أوروبية قوية بالوقت الحالي.


يجيد محمود كهربا المشاركة في أكثر من مركز بالخطوط الأمامية، حيث يمتلك القدرة على اللعب سواء في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر أو في مركز رأس الحربة.

ولا تتوقف مميزات الصفقة على ذلك فقط بل يمتلك كهربا عنصر الخبرة وذلك بعد تجاربه القوية بالسنوات الماضية، سواء مع الزمالك أو اتحاد جدة أو خلال مشاركته مع منتخب مصر في العديد من البطولات الكبرى.

شاهد أيضاً

أحمد بلال: رمضان فكر في الأموال وليس من أبناء الأهلي مثل غيره!

قال أحمد بلال لاعب الأهلي السابق إن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الذي رحل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *