الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

منافس الأهلي.. تعرف على مدة إصابة مهاجم تشيلسي ومتى سيعود للتدريبات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تفاصيل جديدة عن إصابة البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي.



وتعرض البلجيكي روميلو لوكاكو لإصابة قوية، بعد عركلته من أحد لاعبي فريق مالمو السويسري، ليسقط على الأرض، في ملعب المباراة.



واستطاع تشيلسي الفوز بنتيجة كبيرة على حساب ضيفه مالمو بنتيجة 4-0، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



وأكدت صحيفة “تيليجراف”، أن تشيلسي سوف يفتقد لوكاكو لمدة 3 أسابيع بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في كاحل القدم.


وقرر المدرب توماس توخيل استبدال لوكاكو في الدقيقة 23 من عمر مباراة الأمس، حيث خرج الأخير ونزل بدلًا منه زميله كاي هافيرتز.



وفقا لصحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، فإنه من المتوقع أن يغيب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن قيادة هجوم تشيلسي، لمدة 3 أسابيع بداعى الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة مالمو السويدى.



وأكد توخيل في تصريحات لشبكة “بي بي سي” البريطانية، الذي عقد عقب المباراة أن إصابة لوكاكو عبارة عن التفاف في الكاحل، كما تعرض تيمو فيرنر، لإصابة في العضلات وأوتار الركبة، مما تأكد غياب الثنائي الأيام القادمة.



ومن المتوقع أن يعود لوكاكو للتدريبات الجماعية في منتصف نوفمبر القادم بعد التعافي من الإصابة، وتأكد غيابه بشكل رسمي عن معسكر منتخب بلجيكا القادم في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.




ويحتل تشيلسي في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة فى دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط. 




وتأهل فريق تشيلسي لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام فاعليتها في دولة الإمارات، بعد فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، بعد اعتذار اليابان من استضافة البطولة.

 

 

وكان من المقرر أن تقام البطولة في ديسمبر خلال الفترة من 9 حتى 19 باليابان، قبل أن تقدم طوكيو اعتذارها بشكل رسمي.



وينافس على بطولة مونديال الأندية أبطال القارات الـ6، حيث صعد هذا العام  كلًا من الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا ، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والجزيرة ممثل الإمارات بطل الدوري المحلي، وفريق كلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

شاهد أيضاً

هل يرحل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي؟.. شوبير يرد

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، السابق ومنتخب مصر، عن التفاصيل الآخيرة في …