الجمعة , 24 سبتمبر 2021

منافس الأهلي في مونديال الأندية يُخطط لضم أفضل لاعب في الدوري التركي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، عن حالة من الغضب يعيشها الألماني مسعود أوزيل، لاعب فناربخشة التركي، لأسباب عديدة تتعلق بالموسم الحالي من الدوري.

 

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية”، أن أوزيل يرغب في الرحيل عن الفريق التركي في موسم الانتقالات الشتوية القادمة يناير 2022.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مسعود أوزيل غير راضٍ عن قرارات المدير الفني لفناربخشة، بسبب استبداله بشكل متكرر في مباريات الموسم الحالي من بطولة الدوري التركي.


ولم يشارك أوزيل في مباراة كاملة هذا الموسم، حيث كان يبدأ المباراة ثم يتم تبديله في الشوط الثاني في أول 3 مباريات، أخرها المباراة الماضية أمام أنطاليا سبور، والتي فاز بها بنتيجة 2-0.


وأضافت “آس” أن مدرب فناربخشة فيتور بيريرا، لا يريد الاعتماد على أوزيل بشكل كامل، حيث يفضل عليه محمد جوموسكايا هذا الموسم، مما جعل أوزيل غير سعيد ورغبته في الرحيل.


وفي الانتقالات الصيفية العام الماضي، وبحسب شبكة “r24” قدم نادي السد القطري عرضًا لأوزيل من أجل التعاقد معه، إلا أن الفريق التركي تمسك باللاعب.


وانتشرت أقاويل عديدة حول احتمالية رحيل أوزيل للدوري القطري أو الأمريكي في ينيار القادم، خاصة بعدما تابعت الصحف الكبرى زيارات عديدة للألماني أوزيل إلى قطر، وإجراءه لمقابلة مع قناة “الكأس” القطرية.


وكشف أوزيل عن رأيه في المشاركة واللعب في الدوري القطري، في تصريحات لـ “قنوات الكأس”، قائلًا: “قطر دولة جميلة ورائعة.. سأعود مرة آخرى في يوم من الأيام.. لكني مرتبط بعقد مع فناربخشة لثلاثة مواسم”.


وانتقل أوزيل إلى فناربخشة في الانتقالات الشتوية عام 2020 بعد رحيله عن آرسنال، لعدم اقتناع المدرب مايكل أرتيتا بامكانيات اللاعب الألماني.


وتوج السد تحت قيادة الإسباني تشافي ببطولة الدوري القطري للمرة الـ15 تاريخه، بعد الفوز على قطر القطري والوصول للنقطة 60، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 فقط.


وضمن نادي السد القطري الظهور للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية، بعد مشاركة أولى عام 2011، والمشاركة الثانية في 2019، بصفته بطل الدوري وصاحب الأرض والبلد المستضيف للبطولة.


يذكر أن الأهلي المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتشيلسي المتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا، ضمنا المشاركة في كأس العالم للأندية 2021، في انتظار كلًا من: “بطل دوري أبطال آسيا، وبطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية ” كوبا ليبرتادوريس”، وبطل دوري أبطال أوقيانوسيا، وبطل دوري أبطال الكونكاكاف”.



شاهد أيضاً

رغم تجديد الثقة في موسيماني.. “الاستبن” جاهز ويترقب برعاية أمير توفيق

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تجديد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *