fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف، حيث أصبح من المقرر أن يلتقى منتخب المغرب في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022، مع البرتغال، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، في الساعة الخامسة مساءًا.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا حيث بات أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك عقب الإطاحة بمنتخب إسبانيا من دور الـ16، حيث أن الأهلي يعد أكبر المستفادين من صعود المنتخب المغربي إلى هذا الدور، لاسيما أنه سيحصل على أموال نظير تواجد بدر بانون معهم في القائمة.

بدر بانون
بدر بانون

ويحصل النادي الأهلي على 10 ألف دولار في اليوم الواحد، نظير تواجد بدر بانون برفقة منتخب بلاده، لاسيما أنه كان يعد واحد من اللاعبين الذي لعبوا للأهلي هذا الموسم، حيث استفاد الفريق الأحمر من تواجد علي معلول وبدر بانون، بجانب استفادة الزمالك من سيف الجزيري.

وتنطبق هذه اللائحة على النادي الذي يتواجد اللاعب الدولي بين صفوفه في آخر عامين، مما يعني استفادة الأهلي من بدر بانون، رغم رحيله عن الفريق مطلع الموسم الحالي إلى صفوف فريق قطر القطري، بعد موسم ونصف ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وصف المغربي بدر بانون، لاعب منتخب أسود الأطلسي والنادي الأهلي السابق، لحظات إهداره ركلة الترجيح أمام منتخب إسبانيا، بأنها كانت لحظات صعبة، مقدما الشكر للجماهير على دعمه بعد ضياع الكرة ومساندة المنتخب في مونديال قطر.

وكتب بانون عبر حسابه على إنستجرام: “كم كانت صعبة تلك اللحظة، شكراً لكم على الدعم”، مضيفا: “الحمد لله على تحقيق الأهم، التأهل التاريخي لربع نهائي كأس العالم لأول مرة عن جدارة واستحقاق”.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …