الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

منعاً لتكرار سيناريو رمضان.. الاهلي يضع شرط وحيد للموافقة على انتقال نجمه لبيراميدز

دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع لاعبه من أجل وضع النقاط على الحروف قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة مع وجوده على قائمة الانتظار الحالية.

 

وقرر النادي الأهلي دخول النيجيري جونيور أجايي في قائمة الانتظار لحين حسم موقفه بشكل رسمي من الرحيل بالشروط التي يرغب فيها القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي وضع شرط وحيد لرحيل النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الكروي الأول إلى بيراميدز أبرزه فسخ التعاقد.

 

وأضاف مصدر وثيق الصلة من لجنة التعاقدات، أن النادي الأهلي رفض الدخول في مفاوضات مباشرة مع بيراميدز بشأن انتقال جونيور أجايي إلى الصفوف السماوية.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي قال نصاً للاعب الفريق “افسخ عقدك وارحل إلى بيراميدز”، مشيراً إلى أن الأهلي مازال يتمسك بموقفه القديم بخصوص عدم الدخول في مفاوضات مع بيراميدز.

إقرأ أيضاً:

انتهت بشكل رسمي.. الأهلي يحسم اتفاقه مع الثنائي المميز وسبب وحيد وراء تأجيل الإعلان

وكان النادي السماوي حاول في وقت سابق التفاوض بشأن ضم ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الذي رحل بشكل رسمي، ولكن الادارة قالت إنها لن تتفاوض بشكل مباشر مع الفريق السماوي إلا بشروطها الخاصة.

 

ووضع النادي الأهلي آنذاك مقابل يتجاوز الـ25 مليون جنيه للموافقة على رحيل ماهر إلى بيراميدز، بسبب المبالغات المادية الكثيرة والمزايدات التي قام بها النادي تجاه الفريق النادي الأهلي في وقت سابق.

 

وكشف المصدر أن النيجيري مستاء للغاية من القرار الذي وضعته إدارة النادي الأهلي للموافقة على رحيله، مشيراً إلى أنه من الإنصاف الحصول على مستحقاته بشكل كامل.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي يرفض حصول اللاعب على الأموال والرحيل إلى بيراميدز على طريقة رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق الذي رحل إلى بيراميدز.

 

ويخشى النادي الأهلي رحيل أجايي إلى بيراميدز وأن يحصل على فرصة التألق مع عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق السابق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى رحيل أجايي بأقل الخسائر، خاصة أن اللاعب يريد الحصول على مليون دولار من أجل فسخ التعاقد بشكل رسمي.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين، بينما يتطلع إلى الاستغناء عن أية لاعبين لا يريد استمرارهم في الصفوف الحمراء ولا يوجد لهم أهمية على الإطلاق.

شاهد أيضاً

3 قرارات نارية من موسيماني قبل مواجهة الحرس الوطني.. المدير الفني يفعل تهديداته

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً هاماً بتفعيل تهديداته السابقة للاعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *