fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

منفعلاً بشدة على فاروق: رضا عبدالعال يكشف الأصلح لقيادة المنتخب.. ليس حسام حسن!

انفعل رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً في الاستوديو التحليلي الذي أعقب مباراة مصر والسنغال والتي انتهت بفوز السنغال بركلات الجزاء الترجيحية وعدم صعود مصر إلى كأس العالم في قطر.

 

وبسؤال محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية على قناة “تن”، فإن رشّح أحد المدربين الكبار في عالم كرة القدم، وعلى عكس المتوقع لم يتحدث عن أي مدير فني مصر ومنهم حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري سابقاً ولاعب الأهلي والزمالك سابقاً.

 

وقال عبدالعال: “لو كنت تريد أن تنام إفريقيا مرة أخرى من المغرب عليك باستقدام اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة”، رغم رفض الزمالك له خلال الفترة الأخيرة من التواجد في الصفوف البيضاء.

 

وأضاف عبدالعال في تصريحاته، أن المدير الفني يجب أن يأتي بالطقم المساعد معه، وليس الطاقم المتواجد حالياً كـ”العرائس”، والذين دائماً يحاولون الظهور أمام الكاميرات على أنهم الذين يقومون بتوجيه اللاعبين داخل الملعب.

 

وشدد لاعب الأهلي سابقاً على أنه لا علاقة له بـ”السيرة الذاتية”، وأن الجميع ظل يقول إن كيروش قام بتوصيل 5 منتخبات قبل ذلك إلى كأس العالم، ولكن لابد من وجود الأحق والأجدر وليس الأمور تقاس بمعيار الـ”سي في”.

 

إقرأ أيضاً..

بعد الشكوى الرسمية.. أمر واحد يعزز فرص مصر لضمان حقها في كأس العالم

 

وتابع عبدالعال: “عليا الطلاق ما بنلعب كوره باتنين جنيه، إنت عايز واحد شخصيته قوية وكورته قوية وفنياً عالي، هذا ما يحتاجه لاعبي المنتخب الوطني فقط، بدون النظر إلى السيرة الذاتية وغيرها من الأمور الاستعراضية”.

 

وأوضح لاعب الزمالك سابقاً، أن المنتخب قبل ذلك تم قيادته من قبل الكابتن شوقي غريب، فلماذا الاعتراض على جونياس الذي يمتلك خبرة كبيرة وشخصية قوية، لافتاً إلى أنه يمتلك رؤية وفلسفة وفنياً.

 

ويرى عبدالعال أنه بعد حسن شحاتة لا يمكن أن يكون إيهاب جلال أو حسام حسن على الإطلاق، لأن أمامهم فترة يجب أن يستمروا في الدوري العام لفترة طويلة وقوية، مشدداً على ضرورة ألا يوجد فرد مصري داخل المنتخب الوطني على الإطلاق.

 

وتابع: “لو قام لاعبي السنغال بالضغط بعد الهدف الأول لأحرزوا العديد من الأهداف مثلما كان المنتخب الوطني سيفعل ذلك في القاهرة”.

 

وخسر المنتخب الوطني أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في المباراتين بهدف لكل فريق، ليسعى السنغال من الضغط على الفراعنة منذ اللحظة الأولى لزيادة الأهداف، ولكن الشناوى قدم مباراة قوية للغاية.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …