الإثنين , 6 ديسمبر 2021

من أجل الاهلي.. مرتضى منصور يفتعل أمر غير مسبوق

افتعل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أمر غير مسبوق وذلك بعد عودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.



وشهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات غريبة وجديدة على مرتضى منصور، اتجاه النادي الأهلي ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 


مرتضى منصور كان قد اشتهر خلال فترة تواجده في الزمالك، بالخروج عن النص ضد النادي الأهلي، وضد مجلس إدارة النادي الأهلي، بتوجيه اتهامات وانتقادات وخروج عن السياق بشكل غريب.



الأمر الغير مسبوق هو ما فعله مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الأول له، حيث طلب بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي فتح صفحة جديدة.

 


وقال رئيس الزمالك في رسالته إلى القلعة الحمراء “أمد يدي للجميع ولمجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية، أريد أن أفتح صفحة جديدة مع الجميع من أجل عدم إثارة الفتنة بين الجماهير”.



في الوقت الذي طالب خلاله مرتضى منصور جماهير القطبين الأهلي والزمالك، بالتوقف عن ظاهرة التحفيل عقب المباريات، وذلك لنبذ التعصب.

 



وتعتبر مغازلة مرتضى منصور لإدارة النادي الأهلي والجماهير الحمراء حدث جديد، حيث كان يتعمد في فترات سابقة استفزاز الجماهير الحمراء، والهجوم على الإدارة وهو ما كان يدفع مجلس الخطيب للتصعيد ضده وتقديم أكثر من شكوى، وايضا كانت تتسبب تصريحات مرتضى في غضب شديد من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شاهد ايضا..

برعاية شوبير.. الخطيب يتخلص من خماسي الاهلي للأبد

 


ويبقى الأمر المؤكد هو أن رئيس الزمالك قد تعرض لضغوطات كبيرة من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتوقف عن هذه الأفعال والأخطاء التي كان يرتكبها والتي كانت تتسبب بشكل واضح في إثارة الجماهير.



وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي، عن استمرار الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق، كما أكد أن حسم ملف التجديد للمحترف المغربي أشرف بن شرقي سيكون عقب لقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري.



في الوقت الذي أكد خلاله مرتضى منصور أن انتخابات نادي الزمالك، سوف تقام في نهاية شهر يناير من العام المقبل، مع فتح الباب أمام نزول أي مرشح.

 

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *