السبت , 25 يونيو 2022

من أجل التأمين.. موسيماني يفرض تغييرات في تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق ضد وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على الفريق الجزائري، مساء يوم السبت المقبل على ملعب 5 جويليه بالجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ذهابًا بالقاهرة برباعية نظيفة.

وشهد معسكر الأهلي في الجزائر، جلسات متعددة بين موسيماني والجهاز المعاون له، من أجل الوصول إلى التشكيل المناسب للمباراة.

واستقر المدير الفني، على تدعيم وسط الملعب دفاعيًا بشكل قوي وغلقه أمام لاعبي وفاق سطيف من خلال العودة للدفع بالثلاثي حمدي فتحي واليو ديانج والعائد من الإصابة عمرو السولية، لتأمين نتيجة الذهاب.

ويريد موسيماني من هذه التغييرات، تأمين الخط الخلفي للأهلي تمامًا خاصة في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع من لاعبي وفاق سطيف فضلًا عن حالة الحماس الشديدة المسيطرة عليهم بعد الفوز بسبعة أهداف في بطولة الدوري الجزائري.

وتواجد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بعثة الفريق تحسبًا للاستعانة به في اللقاء بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يستعد لاجراء صفقة تبادلية كبرى مع أحد الأندية لتنفيذ طلب موسيماني

يأتي ذلك، بعدما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية، للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته.

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائر، بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية.

ويشتكي السولية من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش ولم يتمكن من التواجد في مباراتي سيراميكا كليوباترا بالدوري ووفاق سطيف بدوري الأبطال.

واستطاع المارد الأحمر، أن يضع قدمًا في المباراة النهائية بعدما حقق الفوز برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وتضم قائمة الأهلي كل من:

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

أكرم توفيق وبدر بانون وعمار حمدي وصلاح محسن وحسام حسن وحمزة علاء.

شاهد أيضاً

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

كشفت عدد من التقارير الأجنبية ظهور اسم جديد ومحتمل للدخول على رأس القائمة الفنية في …