fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

من أجل اللعب في الدوري الأوروبي.. أون سبورت تكشف فريق محمد مجدي أفشة الجديد

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

كشفت قناة أون سبورت عن مصير محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

 

 

 



وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “فريق سيفاسبور التركي طلب بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي الحصول على خدمات محمد مجدي أفشة”.

 



وأضاف “محمد مجدي أفشة لديه رغبة قوية في الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال إلى صفوف سيفا سبور التركي وذلك من أجل اللعب في الدوري الأوروبي خلال النسخة القادمة”.

 

شاهد ايضا..

 

 

بنسبة تتجاوز الـ70%.. الأهلي في طريقه لحسم 7 صفقات نارية بانتقالات الصيف “أجنبي خلص”

 

 

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

 

 

 

رسميا.. بديل “رمضان صبحي” ينضم إلى قائمة الأهلي للموسم الجديد

 

 

رحيل أحمد سيد غريب عن الاهلي.. تعرف على وجهته القادمة في الصيف

 

مرتضى يزعج الأهلي.. 4 صفقات يحاول رئيس الزمالك إفسادها على القلعة الحمراء

 


وتابع “صانع ألعاب النادي الأهلي قرر وضع القرار النهائي في يد مجلس إدارة القلع الحمراء برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق”.

 

 

 

 

وزاد “حتى هذه اللحظة لا يرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في خطوة رحيل محمد مجدي أفشة، وهناك رغبة في الابقاء على خدمات اللاعب في الموسم الجديد”.

 

 

 

 

واختتم “عقد محمد مجدي أفشة ينتهي مع النادي الأهلي، بنهاية موسم 2024 ولذلك لا يحق له الرحيل سوى بموافقة إدارة القلعة الحمراء”.

 

 

 

 

وكان محمد مجدي أفشة من ضمن العناصر التي حققت العديد من الألقاب الهامة مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية مثل دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي مرتين، وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.

 

 

 

 

-قرار مفاجئ من سواريش حول أفشة

 

 

 

 

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب في الفترة الماضية التعاقد مع ثنائي يلعب تحت رأس الحربة، وهو ما يمهد لعدم اقتناع مدرب الفريق بخدمات محمد مجدي أفشة.

 

 

 

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر التي تعرضت إلى بعض الانتقادات في الفترة الماضية بسبب عدم ثبات المستوى، كما لم يحجز اللاعب مكانه في تشكيل منتخب مصر بسبب طريقة اللعب وتراجع مستوى اللاعب من الناحية الفنية.

 

 

 

ويتحرك النادي الأهلي في الوقت الحالي وذلك من أجل التعاقد مع بعض الصفقات الهجومية المدوية مثل إبراهيم عادل من صفوف بيراميدز ومصطفى شلبي من صفوف فريق إنبي.

 

 

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …