fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

من أجل المشاركة في الكونفدرالية.. فيوتشر يقترب من خطف ثلاثي الأهلي

يسعى نادي فيوتشر إلى إبرام العديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة القوية والشرسة على البطولات في الموسم المقبل، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يسعى إلى الإقدام بكل قوة على البطولات.

ويلعب نادي فيوتشر ممثلاً لمصر في البطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، بصحبة نادي بيراميدز، بالإضافة إلى مشاركة النادي الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد حسم المشكلة الأخيرة.

ويرغب فيوتشر في التدعيم بكافة الصفقات والمراكز، وعلى رأسها مركز الجناح الأيسر، حيث طلب التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي اقترب من عدم المشاركة خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

روي فيتوريا يشيد بنجم الأهلي المظلوم.. [يجي منه]

ويضع الفريق أيضاً عينه على الثنائي حسام حسن، ومحمد محمود، لاعبي الهجوم وخط الوسط على الترتيب، وذلك من أجل المشاركة في البطولة الإفريقية المقبلة بنجاح، والقيام بعدد من الأمور المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية أمام الأبطال في إفريقيا.

ويضع أيضاً فيوتشر عينه على عدد من الصفقات الأخرى، ويرغب الفريق في الحصول على محمد محمود من أجل ضبط إيقاع وسط الملعب، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به الأخير في المباريات الماضية للأهلي.

واستطاع النادي الأهلي بالناشئين، أن يحقق نتائج إيجابية مميزة على الاتحاد السكندري، والمصري البورسعيدي، وذلك في المباريات التي جرت في الأسبوع المنصرم، وكان اللاعبين فيها يجيدون في كل أرجاء الملعب.

ومن المنتظر أن يستمع النادي الأهلي إلى العروض المادية من أجل الوصول إلى صيغة اتفاق خاصة بين كافة اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد على خدماتهم خلال الفترة الجارية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إحلال وتجديد اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد، وذلك بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش الذي ينتظر أن يتم تجديد كل الدعائم الخاصة باللاعبين.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …

تعليق واحد

  1. اداره غريبه الاهلى يبحث عن بديل ل عمرو السوليه .ومحمد محمود يعتبر افضل بديل له .لماذا لا يعلب محمود باقى مباريات الدورى كااعداد له والاستعانه به فى الموسم الجديد