الخميس , 26 مايو 2022

من أجل تقليل حجم الخسائر.. فحص طبي فوري لنجم الأهلي لتحديد موقفه من مواجهة الجونة

يستعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخضوع إلى فحص طبي اليوم، من أجل حسم موقفه النهائي من خوض مواجهة الجونة، بكأس الرابطة.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الجونة، في الثانية والنصف ظهر بعد غدٍ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


وقرر الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، خضوع عمار حمدي لاعب الفريق، للفحص الطبي، بعد تعرضه لنزلة برد.

 


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منح عمار حمدي لاعب الفريق، راحة سلبية من تدريبات الأمس.

 

وجاء حصول عمار حمدي على راحة سلبية من تدريبات الأمس، بسبب تعرضه لنزلة برد منعته من الاشتراك في المران، على أن يحدد الفحص الطبي موقفه من تدريبات اليوم.

 

ويعاني الأهلي من عدة غيابات في صفوفه، أبرزها اللاعبين الدوليين المتواجدين في منتخب مصر، وهم “محمد الشناوي وأكرم توفيق، وأيمن أشرف، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف”، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

 

كما يغيب أيضًا كل من “بدر بانون مع المغرب وأليو ديانج مع مالي وعلي معلول مع منتخب تونس” للمشاركة في نفس البطولة القارية المقامة حاليًا في الكاميرون.

 

من ناحية أخرى تأكد غياب كل من “لويس ميكسوني وأحمد عبدالقادر وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومحمد فخري”، بسبب تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.

 

ويغيب أيضًا محمود متولي مدافع الفريق للتواجد في العاصمة القطرية الدوحة لاستكمال برنامجه العلاجي، ورحيل محمود عبد المنعم كهربا لفريق هاتاي سبورت التركي على سبيل الإعارة، مع غموض موقف رامي ربيعة مدافع الفريق، وشكوك حول إصابته بفيروس كوفيد 19.

إقرأ أيضًا:

 

كيروش يستبعد نجم الأهلي من مواجهة نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية ورد فعل هادئ في التتش

 


ويستعد نجوم الأهلي الدولية في الوقت الحالي مع المنتخب الوطني الأول، لمواجهة منتخب نيجيريا، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ويتواجد الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

وتقام مباراة مصر ضد نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة مصر ضد نيجيريا، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة، ويتولى أحمد الطيب مهمة التعليق على المباراة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …