fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

من أجل عيون كولر.. قرار عاجل من الخطيب بشأن الصفقات الجديدة ” كواليس هامة”

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رصد إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ميزانية ضخمة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفي المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة أن النادي الأهلي يستعد للتعاقد مع صفقات جديدة في الصيف المقبل من أجل ظهور الفريق الأحمر فنياً بشكل أفضل خلال الموسم القادم.

وشدد زاهر في تصريحاته أن الأهلي رصد ميزانية ضخمة لصفقات الميركاتو الصيفي تصل من 350 إلى 400 مليون جنيه من أجل التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة.

وأشار سيف زاهر في حديثه أن المبلغ ليس كبيراً على أرقام التعاقدات في الفترة الحالية مؤكداً أن سعر المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا نجم نادي بشكتاش التركي وصل إلى 5 مليون دولار وهو ما يٌعادل 150 مليون جنيه وذات الأمر في حال التعاقد مع 3 لاعبين أجانب سوبر حيث سيصل المبلغ حينها إلى 300 مليون.

بطريقة غير مباشرة.. الخطيب يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك خلال ساعات قليلة  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأكد أن الأهلي وقع مع مروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري مقابل 25 مليون جنية لذلك التعاقد مع 3 لاعبين مميزين من الدوري المصري سيكلف 100 مليون جنيه وهذه تعتبر الأسعار الحالية في السوق المصرية.

وعقد في الأيام الماضية السويسري مارسيل كولر جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالإضافة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة من أجل المناقشة بخصوص احتياجاته الفنية لتعزيز فريق كرة القدم الأول.

وطلب السويسري التوقيع مع 6 صفقات في الصيف المقبل بدايةً من مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة إلى جانب الظهير الأيسر بعد تذبذب مستوى الدولي التونسي علي معلول في بعض الفترات واقترابه من تعليق حذائه في الفترة المقبلة

مارسيل كولر يؤكد صحة رؤية بيتسو موسيماني.. والأهلي يدرس التوقيع مع النجم  الذهبي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويرغب أيضاً السويسري التوقع مع جناج أيسر بعد تراجع بشكل ملحوظ في مستوى اللاعب أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر فضلاً عن تمسكه الكبير بالتعاقد مع مهاجم من طراز فريد وخاصةً يحمل الجنسية الأجنبية لتعزيز الخط الأمامي للفريق الأحمر.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الهلال السوداني المقرر لها 1 إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ6 من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً..

عقب مواجهة مصر ومالاوي.. الأهلي يتلقى ضربة مؤلمة وغير متوقعة

زلزال 5 ريختر يضرب معسكر الهلال السوداني ويمنح الأهلي بطاقة التأهل الثانية

بطريقة غير مباشرة.. الخطيب يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك خلال ساعات قليلة

بطريقة الكوبري.. بيراميدز يتحرك لضم ضحية شادي حسين من الأهلي

عاجل.. نجم الأهلي على رادار أكبر نادي في تركيا!

عقليته مختلفة عن الآخرين.. المدير الفني يحرج الإدارة بقرار ناري

بطريقة غير مباشرة.. الخطيب يوجه الضربة الثانية إلى الزمالك خلال ساعات قليلة

كولر يفاجيء الإدارة بطرح [الهدف القديم] من الدوري لاستقدامه في الصيف

بعد رغبة مارسيل كولر.. الأهلي يعرض مليون و500 ألف دولار لإغراء نجم إفريقيا

خالد مرتجي: هؤلاء لن يدخلوا الأهلي مرة أخرى والزمالك يجب أن يشكر الأهلي

ارتياح غير مسبوق.. ثلاثي الأهلي يمهد لإقصاء الهلال السوداني من دوري أبطال أفريقيا

موهوب الأهلي يترقب موقفه النهائي مع مارسيل كولر تمهيداً للرحيل

فصل جديد في مسلسل [الصعبانيات الفارغة] من الهلال السوداني للكاف

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …