fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

من البداية إلى النهاية.. حكاية أزمة كهربا وغرامة الزمالك وقرار الأهلي بالتخلي عنه

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد حيث، يسعى اللاعب، لدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح نادي الزمالك، من أجل العودة من جديد إلى الملاعب، والمشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات، لاسيما ان كهربا حتى الان لم يفتعل أي أزمة داخل الفريق الأحمر، ويتدرب لحجز مقعد ومكان في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

وعقد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة بالأمس مع حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل التنسيق على اخر التطورات بشأن دفع الغرامة لصالح الزمالك، لرفع الإيقاف عنه والتواجد مع الفريق الأحمر في المباريات، وخوض المباريات بكل قوة، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ابدى إعجابه باللاعب، ووضع ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، أن كهربا لم يفتعل أي أزمة بالأمس، وحصل على رسالة طمأنينة من قبل حسام غالي بالأمس، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، لاسيما أن كهربا يرغب في الظهور الأول له أمام الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات الدوري الممتاز.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يحقق فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …