fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

من الغرف المغلقة.. الخطيب يؤجل تدريب الأهلي ويبلغ اللاعبين بهذا القرار

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق تأجيل مران الفريق لمدة تجاوزت الـ50 دقيقة وذلك بسبب زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتدريبات.

ودار الحديث بين الكابتن محمود الخطيب واللاعبين بشكل مستمر، حيث شدد رئيس الأهلي على أنه يثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني الحالي على تخطي المرحلة الصعبة الجارية.

وكان مقرراً للمران أن ينطلق في الخامسة مساء، ولكنه تأخر بسبب زيارة كابتن “بيبو” المفاجأة إلى اللاعبين وتوجيهه العديد من النصائح والدعم النفسي للجميع، في ظل الهزائم المتتالية وتذبذب الأداء الذي يعتري اللاعبين خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك ويحصل على الصفقة الأجنبية – المصرية!

وكثّف الكابتن الخطيب من التعليمات النفسية للاعبين، مشدداً على أنه يرى فيهم أنهم قادرين على تحمل المسئوليات مهما بلغت الصعاب، وأنه يثق في القدرات الفنية لكل لاعب، وأنه يقدر الفترة الماضية للجميع.

وشدد الكابتن “بيبو” على ضرورة نسيان الهزائم الماضية وعدم الالتفات إلى أي مباراة ماضية بما تحمله من أخطاء أو سلبيات، وأنه من الأهم والأفضل عدم تكرار أية أخطاء أو سلبيات في المباريات المقبلة.

وقام الخطيب بتحفيز اللاعبين للفوز ببطولة كأس مصر والتي سوف تجمع الأهلي بنظيره الزمالك في إطار فعاليات نهائي كأس مصر، والمقرر أن يخوضه الفريقين يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساء.

ويسعى اللاعبين إلى التطرق إلى الأساليب الجديدة التي يرغبون في تطبيقها مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، والذي طالب الجميع بالصبر من أجل تحقيق خططه الفنية والقيام بحالة من التناغم مع الجميع.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للأهلي، إلى مصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة من تراجع المستوى، حيث شدد الجميع في وقت سابق على ضرورة أن يكون هناك اعتبار أكبر مما عليه للجماهير الحمراء التي تقف مع الفريق على الحلوة والمرة.

وشدد الكابتن “بيبو” على أن المواجهة المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين كونها مباراة قمة ونهائي كأس أيضاً، وأن الفريق يحتاج إلى العودة لمنصات التتويج هذا الموسم عبر اللاعبين المتميزين والجهاز الفني الذي يبذل مجهود كبير من أجل العودة مرة أخرى إلى البطولات.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …