fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

من داخل أوراق كولر.. حسين الشحات في خطر والأجنبي البديل مثار جدل مع لجنة التخطيط

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في عدد من الأهداف التي يسعى إلى اقتناصها في الموسم الجديد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويستهدف كولر إلى وضع الخطة المؤثرة على الصعيد الفني والبدني، خاصة في ظل الحاجة الماسة للفريق إلى إيجاد العديد من البدائل في كل مركز، حيث يرفض كولر تكرار ما حدث في المواسم السابقة من الحاجة الماسة للاعبين في وسط الموسم.

 

إقرأ أيضاً:

لازم تتغير أكتر من كده.. نصيحة مارسيل كولر لنجم الأهلي

 

واتفق المدير الفني مع لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح على ضرورة وجود أكثر من بديل على الصعيد الفني والبدني للاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين البدلاء في أكثر من جانب.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر طالب الحصول على بديل للاعب حسين الشحات في مركز الجناح، وذلك مع الإبقاء على جهود طاهر محمد طاهر بنفس الآلية والكيفية لتوظيفه بشكل أفضل مما كان عليه.

 

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات الخاصة بالنادي الأهلي، والمعبرة عن الحالة الفنية لكل لاعب، حيث قام بدراسة اللاعبين على النحو الأمثل من أجل الوصول إلى كيفية استغلال المساحات في الموسم الجديد والتعرف على أبرز الخبايا التي يستخرجها من اللاعبين.

 

وخلص كولر مع لجنة التخطيط على ضرورة أن يكون هناك لاعب أجنبي في خط الهجوم يتمتع بإمكانيات مميزة على الصعيد البدني، ويكون لديه حمل قوي يجعله يواصل المباريات المحلية والإفريقية وضغوط الماتشات.

وشدد المصدر على أن طرح جيرلان بيريرا عاد إلى السطح مرة أخرى، حيث تواصل الأهلي مع ناديه اتليتكو انترناسيونال من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحصول عليه خلال الفترة المقبلة.

 

ولم يصل الأهلي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب صاحب الأداء المميز خلال الفترة الماضية، حيث تم بحث إعادة فتح الباب مرة أخرى أمام النادي نظير مقابل مادي متوسط، ووافق كولر على الأمر، بالإضافة إلى البحث عن لاعب أجنبي آخر تحت السن.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …