fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

من داخل غرفة الملابس.. سواريش ينفعل على نجم الفريق ويحذر الثنائي

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته أمام مصر المقاصة بالفوز الصعب والصعود إلى دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الجاري.

واتخذ الفريق الكروي الأول قراراً بقيادة ريكاردو سورايش المدير الفني للنادي الأهلي، بضرورة تصحيح الأوضاع وعدم الامتثال لطريقة لعب الخصم، وأن يتم المباغتة من الدقائق الأولى للمباراة.

وانفعل سواريش على محمد هاني ظهير أيمن الفريق بسبب الأخطاء التي ظهرت في القيام بالكرات العرضية وانفلات الكرة من بين أقدامه أثناء التسديد، خاصة بعد إهدار الفرصة السهلة في الشوط الأول والتي كانت قريبة جداً من المرمى.

إقرأ أيضاً:

2 مليون دولار تفصل الأهلي عن التعاقد مع الفهد الأسمر الجديد

وشدد المدير الفني البرتغالي على ضرورة اتباع كافة التعليمات الفنية وعدم التفريط في الفوز بسهولة، واتباع وجهة النظر السابقة بضرورة إحراز العديد من الأهداف في الشوط الأول، خاصة في المباريات التي لا تقبل القسمة على اثنين.

ووجه سواريش تحذير شديد اللهجة إلى لويس ميكيسوني، بضرورة التحرك بدون كرة، وعدم التراخي في التعامل مع الكرات السهلة أمام المرمى، خاصة بعدما حاول مراراً وتكراراً على المرمى والتوغل في الأمام ولكن دون جدوى.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد فخري من اللاعبين المميزين ولكنه مازال ينتظر منه الكثير في خط الوسط، خاصة بعدما قام بعدد من الكرات القوية والمؤثرة في الجانب الهجومي.

وحل محمد أشرف إلى أرضية الملعب بدلاً من كريم فؤاد في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى حسام حسن بدلاً من لويس ميكيسوني، بينما جاء التغيير الثالث لنزول صلاح محسن بدلاً من أحمد سيد غريب.

وسعى النادي الأهلي في الشوط الأول إلى التقدم، ولكن لم يحدث، بسبب عدم الجدية في اتخاذ القرارات الخاصة أمام المرمى، بالإضافة إلى محاولة عدد كبير من اللاعبين إلى فتح المساحات ولكن التحرك الخاص باللمسة الأخيرة لم يكن موفقاً.

وفاز النادي الأهلي بهدف دون رد من ركلة جزاء صحيحة، أحرزها رامي ربيعة قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق قليلة، ليضرب الأهلي موعداً مع المقاولون العرب في دور الـ8 من كأس مصر.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …