fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

من شرقية إلى علي عمرو.. مواهب جديدة تقدم حلول قوية لسواريش قبل لقاء الاتحاد السكندري

شهدت الساعات القليلة الماضية قيام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصعيد عدد من لاعبي قطاع الناشئين للمران الرئيسي الذي يٌقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري.

وجرت مشاورات بين المدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام فضلاً عن المدير الفني لقطاع الناشئين مايكل بروكيتش وذلك من أجل اختيار أفضل العناصر الشابة لتصعيدهم إلى الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وتم الاتفاق بين الرباعي على تصعيد العناصر الشابة لمران الأهلي الجماعي وفقاً للمراكز التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق الأحمر كما تم تصعيد 5 لاعبين في لتدريبات اليوم الجمعة من فريق 2001 و3 من 2003 بالإضافة إلى اللاعب رأفت خليل الذي سيعود بعد الانتهاء مباشرىً المشاركة مع منتخب مصر للشباب بكأس العرب التي تٌقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

واللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول من فريق 2001 هم المهاجم علي عمرو الذي نال إعجاب كبير من قبل الجهاز الفني للأهلي لدفع به في المباريات القادمة، وكذلك محمد أشرف وأحمد سيد عبدالنبي وأحمد سيد غريب وأحمد أشرف.

وينضم هؤلاء اللاعبون إلى الشباب المتواجدين حالياً في الفريق الأول وهم حمزة علاء ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف بالإضافة لمحمد نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

وتم تصعيد أيضاً اللاعب محمد شرقية من فريق 2003 بجانب ثنائي آخر للمشاركة في مران الأهلي الجماعي استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على ملعب الأخير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

إقرأ أيضاً

بدون رجعة.. الأهلي يتخلص من 3 لاعبين بعد ضياع الدوري

وقت الحساب الآن.. الأهلي يطيح بـ6 نجوم من صفوفه في الصيف رسميا

أول رد من محمود عاشور بعد إلغاء هدف بيرسي تاو..والأهلي يتوعده من جديد

شاهد أيضاً

قرار حاسم من سواريش تجاه نجم الفريق بعد مواجهة مصر المقاصة

اتخذ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قراراً عاجلاً بخصوص نجم الفريق الكروي الأول …